عادل الفار
عادل الفار


بعد أزمته الأخيرة.. عادل الفار يوجه رسالة لأشرف زكي |خاص

ميار خالد عساكر

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 03:20 م

وجه المونولوجيست عادل الفار، رسالة شكر للفنان أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد ما وجده الفار من اهتمام نقابة المهن التمثيلية، بحالته الصحية أثناء أزمته الأخيرة والتي دخل على إثرها العناية المركزة.

 

وقال الفار في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»:"أنا تعبت جدًا واحتجت مصاريف كتير، والاستاذ أشرف زكي وقف معايا ومتخلاش عني، واهتم بمصاريف علاجي".

وأضاف: "حابب أوجه الشكر للفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، كلمتني وبلغتني اهتمام  النقيب أشرف زكى بحالتي الصحية ومتابعته ليا".

وطمئن الفنان عادل الفار، جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، وذلك بعد خروجه من المستشفى التي قضى فيها ما يقرب من 10 أيام، بعد دخوله في غيبوبة تطلبت نقله إلى العناية المركزة بشكل عاجل.

وكان الفنان والمونولوجست عادل الفار تعرض لوعكة صحية بداية الأسبوع الماضي، ودخل في غيبوبة تطلبت نقله بشكل عاجل إلى المستشفى ليتلقى العلاج في العناية المركزة، حيث بدأ في استعادة وعيه تدريجيا وشهدت حالته تحسن نسبي على مدار الأيام التالية.

ولكنها لم تكن الأزمة الصحية الأولى التي يتعرض لها المونولوجست الشهير في العام الحالي، حيث سبق وتعرض لوعكة صحية كادت تودي بحياته، على حد تعبيره، في تصريحات سابقة، حيث دخل في فبراير الماضي للعناية المركزة بعد دخوله في غيبوبة كبدية نتيجة وجود خلل في أنزيمات الكبد، وتواجد داخل المستشفى لما يقرب من 15 يوما حتى تماثل للشفاء وعاد للمنزل مرة أخرى.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة