صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«القاهرة كابول».. عندما تنبأت القوى الناعمة بعودة طالبان

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 07:00 م

عاد الحديث مرة أخرى عن مسلسل القاهرة كابول والذي أثار جدلا كبيرا خلال فترة عرضه في شهر رمضان الماضي، بسبب  كشفه لحقيقة الجماعات الإرهابية والانتهاكات التي تقوم بها في أي مكان تقترب منه أو تسيطر عليه، ومدى التلون الكبير في المواقف والذي قد يدفعهم إلى التضحية بأقرب الأشخاص إليهم مقابل الحفاظ على السلطة.

وكانت شخصية الشيخ رمزي الذي جسدها الفنان طارق لطفي والذي ربطه البعض بشخصية أسامة بن لادن بسبب الشبه الكبير بينه وبين زعيم القاعدة.

وعاد الحديث مرة أخرى عن المسلسل بمجرد عودة حركة طالبان مرة أخرى للسيطرة على الأمور في أفغانستان ليتم أعادة نشر مجموعة من مشاهد المسلسل مرة أخرى والتي أظهرت الوجه الحقيقي لتلك التنظيمات.

مؤلف المسلسل يتحدث

مسلسل القاهرة كابول من تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، والذي دائما ما يبدع في رسم شخصيات أعمله، ودائما ما يهاجم بسبب الدرجة الكبيرة في التشابه بين تلك الشخصيات وبعض الشخصيات الحقيقية.

وأعاد كمال الحديث عن المسلسل عبر حسابه على تويتر عقب عودة طالبان قائلا " أما عرضنا مسلسل القاهرة - كابول طلع بعض الناس الكيوت يقولوا إزاي تطلعوا الإرهابيين المحترمين كده ومين قال انهم بيعملوا كده ومين قال ان علاقة امريكا بيهم كده.. إزاي الحال كده".

 

 

وبدأ العديد من متابعي المؤلف الشهير بالإشادة بالمسلسل

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة