جنش
جنش


قبل مواجهة سيراميكا .. «جنش» يغادر معسكر الزمالك بالسويس

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 07:54 م

غادر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكر الفريق بالسويس ورفض اللاعب التوجه مع الفريق لاستاد السويس الجديد لخوض مباراة سيراميكا في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم.


وجاء قرار اللاعب بمغادرة المعسكر، بعدما حصل على وعد من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، بالمشاركة أساسيا في لقاء اليوم، بعدما شارك محمد أبو جبل في لقاء وادي دجلة السابق في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، وفوجئ اللاعب بقرار المدير الفني باستمرار الاعتماد على أبوجبل في مباراة اليوم أمام سيراميكا.

اقرأ ايضا| بث مباشر.. مباراة الزمالك وسيراميكا


وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون باستدعاء الثنائي محمد عواد وأحمد نادر السيد حارسي الفريق لكي يتواجد أحدهما بديلا لأبوجبل في اللقاء المرتقب أمام سيراميكا كليوباترا مساء اليوم.

وكانت قد وصلت منذ قليل، حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب ستاد السويس، استعدادًا لمواجهة سيراميكا، ضمن مواجهات الجولة الـ 32، من بطولة الدوري الممتاز.


ويواجه الفريق نظيره سيراميكا في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب البطولة برصيد 73 نقطة، ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزي الأبيض الأساسي، ويظهر إعلان لإحدى الشركات الغذائية على ظهر قميص الفريق، للمرة الأولى خلال مواجهة اليوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة