الرئيس التونسي قيس سعيد
الرئيس التونسي قيس سعيد


قيس سعيد: هناك أطرافًا سياسية مرجعيتها الإسلام تسعي لقلب تونس واغتيالي| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 10:47 م

 

قال اليوم الجمعة 20 أغسطس، الرئيس التونسي، قيس سعيد، إن هناك "محاولات يائسة" في التفكير للاغتيال والقتل وسفك الدماء.

وأضاف قيس سعيد في كلمة من قصر قرطاج أثناء التوقيع على اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لصالح العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضررت من تداعيات كورونا " أنا لا أخاف إلا الله رب العالمين بالرغم من محاولات الاغتيال اليائسة.. وإن مت شهيدا سانتقل إلى الضفة الأخرى عند رب العالمين".

موكب التوقيع على اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضرّرت من تداعيات جائحة كوفيد-19

موكب التوقيع على اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضرّرت من تداعيات جائحة كوفيد-19

تم النشر بواسطة ‏Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‏ في الجمعة، ٢٠ أغسطس ٢٠٢١

 

 وتابع الرئيس التونسي "بالنسبة إلى هؤلاء الذين يتحدثون آناء الليل وأطراف النهار ويكذبون ويقولون إن مرجعيتهم هي الإسلام  ليتذكروا قول الله قل الحق ولو كان على نفسك اين هم من الإسلام ومقاصده كيف يتعرضون لأعراض النساء وأعراض الرجال ويكذبون وبالنسبة لهم الكذب من أدوات السياسة".

وأكد سعيد "أقول لهم أعرف ما تدبرون وأقول لهم أنا لا أخاف إلا الله ربي العالمين بالرغم من محاولاتهم اليائسة التي تصل الى حد انهم يفكرون في الاغتيال ويفكرون في القتل ويفكرون في الدماء".

ولفت سعيد إلى أن "الحق هو من أسماء الله والحق في الحياة الدنيا لن نتركه للمتاجرين بحق الشعب والمضاربين بحقوق الشعب في أسواق النخاسة".
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة