أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف
أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف


«الطاهري»: حياة كريمة «درة التاج» وستغير حياة 60 مليون مصري | فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 21 أغسطس 2021 - 09:24 ص

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، إن الفكر في مصر بات إصلاحيا، حيث أصبح في حد ذاته مشروعا قوميا يبحث عن إصلاح الدولة وخدمة الشعب المصري، مضيفًا أن:«علاج كل مشكلة يكون من جذورها وهذا هو الأفضل».

وأضاف الطاهري، خلال برنامج (60 دقيقة) المذاع على قناة (إكسترا نيوز) الفضائية، أن ملف العدالة الاجتماعية في مصر هو أكثر عنوان للفكر الإصلاحي في مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه كان يريد معالجات مختلفة وليس أفكارا من خارج الصندوق.

وتابع: (كان هناك أشياء تحتاج معجزات منذ سنوات بسبب معاناة المواطن المصري، والدولة انحازت للطبقات الأكثر احتياجا في المجتمع المصري سواء عن طريق مبادرات مالية أو صحية أو تعليمية، ولعل مبادرة حياة كريمة هي درة التاج التي ستغير حياة 60 مليون مصري إلى الأفضل).

وأوضح أن كل المواطنين باتوا تحت رؤية واهتمام القيادة السياسية، مستطردًا: (مش بينسى طبقات كانت مطحونة، وأهلنا اللى عاشوا في عشوائيات بدون خدمات ولا حد حاسس بيهم وكانت الأمراض بتفترسهم دون أي تدخل من أي أحد، والنهاردة أهالينا دول بقوا تحت عين واهتمام الدولة في إطار تقوية النسيج الوطني).

واستكمل الطاهري: (الشباب الآن باتوا في كل مفاصل الدولة ومشاركين في صناعة القرار ومنفذين لرؤية إصلاحية ومؤمنين لاستراتيجية الدولة التي تسير عليها بنجاح).


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة