راندا البحيري
راندا البحيري


راندا البحيري: «مسرح الجريمة شكل جديد وأشرف زكي واقف في ضهرنا»

ميار خالد عساكر

السبت، 21 أغسطس 2021 - 12:46 م

وجهت الفنانة راندا البحيري الشكر للإعلامي رامي رضوان، وذلك بعد أن استضافها في برنامجه التاسعة مساء المذاع علي فضائية «دي إم سي».

ونشرت داليا صورة تجمعها برامي رضوان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماع إنستجرام، وعلقت عليها: «الإعلامي المحترم رامي رضوان.. شكرًا لاستضافتك الكريمة ونرجو أن نكون على قدر هذه المسئولية».

وأضافت: «الأستاذ رامي رضوان أبدى إعجابه بفكرة مسرح الجريمة ومشروعنا اللي بجد إديناله كل طاقتنا من فترة».

وأوضحت راندا: «أخلصنا للمشروع ده من قلبنا والحمد لله علشان كده نحجنا لإن ربنا بيدي كل حد على قدر مجهوده».

كما قامت راندا بتوجيه الشكر لفرقة مسرح الجريمة فرد فرد و وخاصة محمد علام مخرج العروض وصاحب الفكرة.

وأكدت: «أنا بجد بدعي من قلبي للشخص إللي دايمًا في ضهرنا دكتور أشرف زكي، لأن إحنا من غيره ومن غير نقابة المهن التمثيلية العروض دي مكانتش هتشوف النور.. النقابة هي المنتج بجد أنا بتشرف إني بنتمي للكيان ده وإني عضوة بنقابة مهن تمثيلية».

يذكر أن الفنانة راندا البحيري، قالت إن مسرح الجريمة شكل جديد من العمل المسرحي في الوطن العربي، حيث يعتمد هذا العمل على الحوار والتفاعل مع الجمهور مباشرة.

وأكدت راندا البحيري، خلال لقائها ببرنامج «مساء دي إم سي» مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر فضائية  «دي أم سي»، أنها كانت لا تفضل المشاركة في الأعمال المسرحية وكانت تتجه أكثر نحو السينما والدراما ولكن بعدما عرض عليها هذا العمل تغيرت نظرتها بشكل كلي، مضيفة أن مسرح الجريمة يعتمد على المشاهد في تحديد الجاني من خلال طرح الأسئلة على الفنانين المتواجدين على خشبة المسرح.

وأشارت إلى أنها شعرت بإعياء شديد قبل العرض بأربعة أيام نتيجة التوتر الذي شعرت به وخوفها من الوقوف على المسرح.

وذكرت أن الجمهور كان يطرح أسئلة قوية تحتاج إلى سرعة بديهة من الفنان وأن يكون الرد مقنع حتى يتمكن الجمهور من التفكير في الجاني، لذا تطلب هذا العمل الكثير من التدريبات المستمرة قبل العرض.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة