معرض  «أخبار اليوم» التعليمي
معرض «أخبار اليوم» التعليمي


غدا.. وزير التعليم العالي يفتتح معرض «أخبار اليوم» التعليمي

مروة فهمي

السبت، 21 أغسطس 2021 - 10:23 م

 

يفتتح غد الأحد، كل من د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، المعرض التعليمي الخامس التي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، برعاية د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويستمر لمدة يومين الأحد والاثنين وتشارك فيه 40 جامعة ومعهداً في مصر وذلك بقاعة الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض بمدينة نصر. ويحرص د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى على افتتاح معرض مؤسسة أخبار اليوم في كل معرض.

ويقوم بعد الافتتاح، وكما تعود كل مرة بالتواجد بالمعرض لعدة ساعات حتى يلتقى مع كل العارضين من ممثلى الجامعات الحكومية والخاصة ويتعرف على آخر المستجدات لديهم فى تطوير العملية التعليمية، والبرامج الجديدة التى اهتموا بها حتى تكون متفقة واحتياجات سوق العمل. يأتى ذلك بعد النجاح الباهر الذى حققته «مؤسسة أخبار اليوم» على مدى السنوات الأربع الماضية فى إقامة هذا المعرض.

ومن المتوقع أن يكون الحضور أكبر هذا العام حتى يطلع الطلاب على الفرص المتاحة لهم ويتعرفوا على التخصصات المختلفة التى يرغبون فى الالتحاق بها فى العديد من الجامعات خاصة بعد تفاوت مجاميع الثانوية العامة هذا العام عن أى سنة ماضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة