هليكوبتر Mi-28NE
هليكوبتر Mi-28NE


الهليكوبتر الروسية تقدم مجموعة طائرات عمودية عسكرية في منتدى«الجيش 2021»

شريف داود

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 12:32 ص

 

 

 ستقدم شركة "طائرات الهليكوبتر الروسية" مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر العسكرية في المنتدى العسكري والتقني الدولي "Army-2021".

 سيتم نشر مروحية هجومية من طراز Mi-28NE ، وكذلك طائرات النقل القتالية Mi-35M و Mi-35P و يتم تحميل هذه الطائرات بمجموعة واسعة من الصواريخ الموجهة وغير الموجهة ، وتسمح لها أحدث إلكترونيات الطيران بتنفيذ المهام في أي وقت من النهار أو الليل أيضًا .. كما سيتم تقديم مروحية نقل عسكرية مطورة Mi-171Sh تتميز بحماية متزايدة للطاقم والقوات من خلال استخدام صفائح درع كيفلر.. و ستتمتع المروحية أيضًا بتسلح موسع لدعم المظليين بشكل فعال من الجو.

اقرأأيضا||بسبب تهديدات أمنية.. طائرة حربية تطلق قذائفها خلال مغادرتها مطار كابول | فيديو

 وستكون الطائرة الأخرى التي ستعرض في الشاشة الثابتة هي طائرة هليكوبتر خفيفة من طراز Ka-226T بتصميم جديد تم تكييفها لتلبي متطلبات الجبال العالية.. و تم تصنيع جسم الطائرة باستخدام مواد حديثة وخفيفة الوزن، وتم تحديث أنظمة التحكم والهليكوبتر الكهربائية، وتم تركيب نظام وقود مقاوم للصدمات، والذي يلبي متطلبات السلامة المتزايدة.  

في الوقت نفسه، تمت زيادة حجم خزانات الوقود بسبب دعم التزود بالوقود المركزي وتجهيز المروحية أيضًا بمجمع جديد من معدات الملاحة الجوية والاتصالات اللاسلكية.

 إلى جانب ذلك ، وللمرة الأولى سيتم تقديم طائرة بدون طيار BAS-200 في منتدى "الجيش" وتوضع في منطقة معرض الطيران في مطار "كوبينكا".  الوزن الأقصى للإقلاع للجهاز 200 كجم.  يمكن أن تصل سرعتها إلى 160 كم / ساعة وقادرة على نقل حمولة تجارية تصل إلى 50 كجم.  يمكن للطائرة BAS-200 الطيران لمدة تصل إلى 4 ساعات على ارتفاعات تصل إلى 3900 متر.  يوجد أيضًا مجمع تحكم أرضي لتوفير الاتصال بالطائرة بدون طيار على مدى يصل إلى 100 كيلومتر.  يبلغ طول الجهاز 3.9 متر وارتفاعه 1.2 متر.  يجري تطوير مشروع BAS-200 من قبل المركز الوطني لطائرات الهليكوبتر.

  سيتم أيضًا تقديم أكبر مروحية تسلسلية في العالم ، Mi-26T2B المحدثة بالإضافة إلى طائرات النقل المظلي Mi-38T وطائرة هليكوبتر Ansat Aurus المدنية.

كما ستعرض الشركة القابضة أحدث المعدات على متن طائرات الهليكوبتر الروسية على وجه الخصوص ، سيتمكن الضيوف والمشاركون من رؤية المقصورة المريحة للمروحية المنظور ، بالإضافة إلى عناصر الطاقة الرئيسية لنظام التحكم في الحالة الفنية لطائرة الهليكوبتر Ansat.

 

 "المروحيات الروسية" القابضة جزء من شركة روستك هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، وهي الشركة المصنعة والمصممة الوحيدة للطائرات الهليكوبتر الروسية..  تأسست القابضة في عام 2007 .. و تضم الشركة القابضة خمسة مصانع للطائرات المروحية ، ومكتبان للتصميم ، ومصانع لإنتاج المكونات ، ومحطات لإصلاح الطائرات ، وشركة خدمات تقدم دعم ما بعد البيع في روسيا وخارجها.. وتقوم وزارة الدفاع الروسية ووزارة الداخلية الروسية  ووزارة الطوارئ الروسية ووكالات حكومية أخرى ، و''غازبروم أفيا '' وشركات طيران UTair ، وشركات روسية وأجنبية كبيرة تشتري منتجات القابضة.

 

 Rostec State Corporation هي واحدة من أكبر الشركات الصناعية في روسيا.  وهي توحد أكثر من 800 مؤسسة علمية وإنتاجية في 60 منطقة.

 المجالات الرئيسية لأنشطة الشركة القابضة هي هندسة الطيران ، والإلكترونيات اللاسلكية ، والتقنيات الطبية ، والمواد المبتكرة .

كما تعمل Rostec كشريك للمصنعين الرائدين في العالم ، مثل Boeing و Airbus و Daimler و Pirelli و Renault وغيرها. يتم شحن منتجات الشركة إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.  يتم توليد ما يقرب من ثلث إيرادات الشركة من تصدير منتجات التكنولوجيا الفائقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة