أسلحة كلاشينكوف
أسلحة كلاشينكوف


للمرة الأولى.. عرض أسلحة كلاشينكوف بمنتدى الجيش الروسي 2021

شريف داود

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 12:51 ص

قال ألكسندر ميخيف، المدير العام لشركة روسوبورن إكسبورت إنه لإجراء أكثر من 70 تفاوض مع شركائنا الأجانب في Army 2021 وتوقيع أكثر من 10 مستندات تعاقدية، ونتيجة لذلك، سنزيد دفتر طلبات الشركة بشكل كبير، والذي يتجاوز حاليًا 52 مليار دولار ونضمن أن المؤسسات الصناعية الروسية ستفعل ذلك. 

وأكد أن أكثر من 800 عضو من 35 وفدًا أجنبيًا، 17 منهم برئاسة وزراء الدفاع ونوابهم وكبار المسئولين من البلدان الشريكة سيقومون بزيارة المنتدى.. ومن المتوقع أن يصل ممثلو حوالي 150 دولة من خلال وزارة الدفاع الروسية والخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني في روسيا وشركة روستك.

وبالإضافة إلى طلبات المفاوضات، تلقت الشركة طلبات من وفود من 40 دولة لعقد أكثر من 500 عرض تقديمي للمنتجات العسكرية الروسية ذات الاستخدام المزدوج والمنتجات المدنية.

 وأضاف ألكسندر ميخيف تعتبر شركتنا منتدى الجيش بمثابة المنصة الرئيسية التي تمكن من عرض أكبر مجموعة من المنتجات الروسية لجميع خدمات وفروع القوات المسلحة، فضلاً عن معدات القوات الخاصة ووحدات الشرطة للعملاء الأجانب وسوف نعرض المعدات والأسلحة للقوات البرية والطائرات والأسلحة المتطورة الموجهة بدقة والدفاع الجوي وأصول الحرب الإلكترونية.. وهناك الكثير من التطبيقات لعرض المعدات البحرية والتي تم تخصيص مجموعة منفصلة لها في الجيش هذا العام.

وأشار ألكسندر إلى أنه في عام 2021، وللمرة الأولى، ستنظم الشركة معرضًا وجناحًا للعرض التقديمي سيضم أسلحة صغيرة، بما في ذلك سلسلة كلاشينكوف AK-100 وسلسلة AK-200 و AK-12 و AK-15 و AK-19 وبنادق هجومية من طراز KORD وبنادق قنص ومدافع رشاشة مصنعة من قبل كلاشينكوف كونسيرن ومصنع ديجاريف.. ومجموعة واسعة من معدات الاتصالات والذخيرة لمختلف الأسلحة ومدافع الهاون ومحطات الأسلحة التي يتم التحكم فيها عن بعد والأسلحة المدنية والرياضية ومجموعة رائعة من المعدات والعتاد للقوات الخاصة والوكالات الأمنية ، وستُعرض في المنطقة أيضًا بنادق قنص سومراك (توايلايت) وهي الأكثر شعبية بين المتخصصين.

 كما ستمكّن Rosoboronexport شركائها من اختبار الأسلحة الصغيرة المعروضة في 4 ميادين رماية من الشركات المصنعة الروسية الرائدة: قلق كلاشينكوف، وحيازة الأسلحة عالية الدقة، ومعهد البحوث المركزي Tochmash و Lobaev Arms.

اقرأ أيضا.. إجلاء أكثر من 85 مواطنًا هنديًا من أفغانستان

وأوضح الكسندر ميخيف "يهتم شركاؤنا بكل من الأسلحة والمعدات العسكرية التي أثبتت جدواها، بما في ذلك تلك التي لديها سجل حافل والمنتجات الجديدة، ومن بينها يمكنني أن أذكر أحدث دبابة من طراز T-14 Armata، وهي مركبات قتالية تعتمد على منصة Boomerang القتالية التي تتفوق على كل ما لديها من أسلحة أجنبية.

وقال الكسندر ميخيف إن "مقاتلة من الجيل الخامس من طراز Su-57 وطائرات هليكوبتر وزورق هبوط فائق السرعة من طراز BK-16 بالإضافة إلى أحدث الأسلحة الصغيرة ستقوم بعرض حي لقدرات الأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة لممثلي الدول الأجنبية سيكون حدثًا في منتدى هذا العام.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة