حملات موسعة ببولاق الدكرور وجنوب الجيزة وأوسيم
حملات موسعة ببولاق الدكرور وجنوب الجيزة وأوسيم


الجيزة تشن حملات موسعة ببولاق الدكرور وجنوب الجيزة وأوسيم| صور 

محمد وحيد

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 05:19 ص

واصلت محافظة الجيزة حملاتها لرفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات دورية على المحال والمقاهي والمنشآت التجارية وعدم السماح بوجود تعديات على الرصيف أو نهر الطريق.


وفي ذلك الاطار قام حي بولاق الدكرور بشن حملات استهدفت شوارع العشرين وعمر سليم والطويل وكفرطهرمس وناهيا وترعة المجنونة وزنين وطابق الديابه واحمدحمدى والتحرير وتم مصادرة الاتى عدد ١٥٠ حاله اشغال متنوعه ما بين كراسي واستاندات ورفع الباعه الجائلين وإزاله ملاهي عشوائية بالشارع وتم إيداع المضبوطات مخازن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية بمتابعه من عبد الله نور رئيس حي بولاق . 

اقرأ أيضا|رفع  125 حالة إشغال للمحلات والمقاهي والباعة الجائلين بـ«بشتيل»| صور


كما قام حي جنوب الجيزة بشن حملات علي شوارع سعد زغلول و احمد ماهر و الغرفه التجاريه و يافع بن يزيد اسفرت عن رفع ١٠٠ حاله اشغال بمتابعه من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب . 


كما قام مركز أوسيم بفك وإزالة تندا بالبانر مخالف للقانون بمقهي بطريق المية بالبراجيل، وتم مصادرة الحديد و الادوات المستخدمة وتحرير المخالفة، وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بمتابعه من فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة