السيارات المتنقلة - صورة أرشيفية
السيارات المتنقلة - صورة أرشيفية


الشهر العقاري: طرق مبتكرة لخدمة المواطنين.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 10:52 ص

علق د.جمال ياقوت، أمين عام مصلحة الشهر العقاري، على خلفية انطلاق سيارات متنقلة تقدم الخدمات للمواطنين، قائلا: إن القيادة السياسية تهتم بتوسيع خدمات الشهر العقاري، وهذا الاهتمام نابع عنه خطة تطوير بدأت من تطوير مكاتب التوثيق المميكنة وتحويلها لنظام الشباك الواحد.

 

وأضاف ياقوت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يامصر " ، والمذاع عبر القناة " الأولى " ، والفضائية المصرية ، اليوم الأحد، أن الخطة شملت عقد عدد من البروتوكولات مع وزارة الاتصالات ، وتطوير وحدات متنقلة على مستوى الجمهورية، لتقديم خدمات المصلحة ، بعدد 11 وحدة متنقلة ، بالمرحلة الأولى .

 

وأكد أمين عام مصلحة الشهر العقاري، على نجاح هذه الخدمة المميزة بشكل غير عادي، مشيرا إلى أن الخط الساخن للخدمة للتعرف على المزيد من المعلومات هو 15999 .

 

ولفت د.جمال ياقوت، إلى أن السيارة مجهزة لتنفيذ الخدمات، وتذهب للمواطن إلى مكانه، ومصممة لدخول " ذوي الهمم"، لداخل السيارة، لتلقي الخدمات بسهولة ويسر، موضحا أن السيارة تربط معلوماتها مع مصلحة الضرائب والشهر العقاري، وتعمل بنظام الشباك الواحد.

 

وواصل أمين عام مصلحة الشهر العقاري، "هذه السيارات أدت لـ تدعيم فروع التوثيق الثابتة، في حالة وجود زحام أمام الفروع، ويتم الدفع بالسيارات في أماكن التجمعات السكنية الأكثر زحاما .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة