مصطفى مرتضى عميد آداب عين شمس يتفقد  معامل التنسيق الإلكتروني
مصطفى مرتضى عميد آداب عين شمس يتفقد معامل التنسيق الإلكتروني


عميد «آداب عين شمس» يتفقد معامل التنسيق الإلكتروني بالكلية

مروة فهمي

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 02:28 م

تفقد د. مصطفى مرتضي عميد كلية الآداب جامعة عين شمس وأ.د حنان كامل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبرفقتهم د.معوض بدوى معوض مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات ورئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية والمشرف العام على التنسيق الإلكترونى بالكلية ود.محمود خضر المشرف على أعمال التنسيق بالكلية في ثاني أيام المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات.

أكد أ.د. مصطفى مرتضي خلال الجولة على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار "فيروس كورونا" فى ظل هذا الاقبال الطلابي الكثيف ، مشيرا الى انه يتم قياس درجه الحرارة قبل دخول الكلية وتعقيم المعامل والتنبيه على إرتداء الكمامات والإلتزام بالتباعد الإجتماعى.


وأشار د.مصطفى مرتضي إلى  تقديم خدمات عديدة للطلاب منها تقديم خدمة الإنترنت المجاني وطباعة الرغبات بعد خطوة تسجيل الرغبات، بالإضافة إلى الإرشاد والتوجيه من جانب طاقم إدارى مدرب  يزيد عن 65 فردا والذين يقومون بالإجابة على كافة التساؤلات الخاصة بإستخدام الموقع والطريقة الصحيحة لتسجيل الرغبات.

من جانبها أكدت د حنان كامل ان معامل التنسيق اليوم تشهد إقبالاً كثيفاً عن يوم أمس نظرا لسحب ملفات الطلاب من المدارس، موضحة أن معامل التنسيق تعمل بكامل طاقتها الإستيعابية، وقامت الكلية بتوفير أماكن لاستراحة أولياء الأمور، بالإضافة لوجود فترات راحه كل ساعتين يتم خلالهما  تعقيم المعامل.


وأوضح د.معوض بدوى انه نظرا لموقع كلية الآداب ووجودها بالقرب من بوابة الجامعة فان معاملها تستقبل عدداً أكبر من الطلاب عن معامل التنسيق الاخرى بالجامعة، مؤكدا أن معامل التنسيق بكلية الاداب  تتمتع بخبرة كبيرة فى هذا المجال ولديها فريق عمل متميز لكونها من اوائل الكليات على مستوى الجامعات المصرية التى تستقبل الطلاب منذ 2008عام ، مشيرا إلى أنه يتم توضيح بعض المعلومات الهامة للطلاب والتى من بينها حق الطالب فى تعديل الرغبات فى اى وقت خلال فترة المرحلة الخاصة به.


أوضح د.محمود خضر أن المرحلة الأولى للتنسيق  تستمر حتى يوم الأربعاء القادم بالإضافة إلى استمرار تقديم الخدمة بمعامل الكلية الثلاث بالإضافة لوجود ثلاث معامل أخرى إضافية في حالة الإقبال الشديد وذلك من التاسعة صباحا إلي الثالثة عصرا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة