ورشة عمل مبادرة ( ريحانه ) للفتيات الموهوبات بالتل الكبير والأنشطة بنادى الجولف 
ورشة عمل مبادرة ( ريحانه ) للفتيات الموهوبات بالتل الكبير والأنشطة بنادى الجولف 


افتتاح ورشة عمل "ريحانة" لاكتشاف ورعاية الطالبات الموهوبات فنيا بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 05:11 م

شهدت الدكتورة إلهام أحمد رئيس قطاع الخدمات بوزارة التربية والتعليم، افتتاح مبادرة وورشة عمل "ريحانة" لاكتشاف ورعاية الطالبات الموهوبات فنيا، والتي أقيمت صباح اليوم الأحد بمدرسة أبو عيادة للتعليم الأساسي بالتل الكبير، يرافقها الدكتورة رباب عبد المحسن مستشار التربية الفنية في حضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، وأحمد أبو الدهب وكيل المديرية، وعلاء عثمان مدير إدارة التل الكبير التعليمية ولفيف من قيادات التربية والتعليم وتوجيه التربية الفنية وأولياء الأمور.

 

اقرأ ايضا|محافظ بني سويف يناقش مع رئيس الطرق الموقف التنفيذي لمحور الفشن

 

وأشاد الحضور، باستخدام الفتيات الموهوبات لخامات البيئة وإخراج اعمال فنية رائعة تعبر عن البيئة المحلية وتاريخ مصر العظيم وجاء ذلك من خلال ما شاهده الضيوف في ورشة عمل حية.

 

وأكد وكيل الوزارة حرص مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية على اكتشاف ورعاية الموهوبين فنيا وفي كافة الأنشطة الأخرى. ووجه بضرورة الاهتمام بالموهوبين ورعايتهم ، بمشاركة جميع أفراد المجتمع من رجال الفكر والعلم ورجال الأعمال. 

 

وقال إن مدارسنا اليوم بها نخبة من الموهوبين والمتفوقين لديهم استعدادات وقدرات غير عادية ، ويحتاجون إلى العناية والرعاية والاهتمام وتوفير فرص التفوق وتهيئة البرامج المناسبة لهم ولتفوقهم ونبوغهم والعمل باستمرار على تنمية مواهبهم وتنمية الفكر الناقد والإبداع بالتشجيع والتوجيه المستمر والدعم الدائم وتطوير برامجهم وابتكار آليات وطرائق عملية من شأنها أن تسعد على اكتشاف الموهوبين في سن الطفولة المبكرة.


 
وشهدت رئيس قطاع الخدمات بالوزارة والوفد المرافق لها الأنشطة الصيفية لعدد من التوجيهات والإدارات المختلفه والذي أقيم بنادى الجولف الرياضي للمرة الثانية حيث أبدت سيادتها إعجابها الشديد  بالأعمال والأنشطة المختلفه ودار بينها و بين المشاركين في الأعمال المختلفة خاصة طلاب التربية الخاصة حوارا متميزا نال إشادة جميع الحضور. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة