صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بـ«كسر الكالون».. تجديد حبس حرامي شقق المعصرة

إسلام دياب

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 05:29 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأحد، تجديد حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة شقق سكنية في منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة.

أقر المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وإنه تخصص في سرقة الشقق السكنية بعد مراقبتها والتأكد من عدم وجود أي بداخلها وسرق عدة شقق بهذا الأسلوب قبل القبض عليه فى المعصرة، وأنه نفذ 3 وقائع سرقة من قبل بأسلوب "كسر الكالون"، مشيرًا الى أنه تمكن من سرقة شاشة عرض وهاتف محمول من شقة في منطقة المعصرة.

اقرأ أيضا|العثور على «ساقين آدمية» لأحد الأشخاص في «كوم قمامة» بإمبابة

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة سكنية في منطقة المعصرة، بعد أن تلقى قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، باكتشافه كسر كالون الشقة سكنه وسرقة شاشة عرض ، هاتف محمول من داخلها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية" وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب "كسر الكالون"، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وأقر بارتكابه 3 حوادث بذات الأسلوب.

تم بإرشاده بمسكنه ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة