عمر كمال بعد توقيعه لنادى الزمالك
عمر كمال بعد توقيعه لنادى الزمالك


طوارئ في الزمالك لحسم الدوري أمام الإنتاج

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 08:05 م

أبرم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أولى صفقات الموسم الجديد بحصوله على توقيع نجم المصري البورسعيدى عمر كمال عبد الواحد هداف الأخضر، هذا ما كشف عنه اللاعب في تصريحات رسمية اليوم وانفردت «الأخبار» بنشر أول صورة لهداف المصري البورسعيدي عقب توقيعه للقلعة البيضاء في فيلا أسطورة الزمالك الكابتن فاروق جعفر رئيس قطاعات الكرة بالنادى والمستشار الفنى للنادى.

 

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد أولى صفقات الزمالك السوبر كونه منافسا قويا على لقب هداف الدورى بعد وصوله للهدف رقم ١٤ ويمتاز اللاعب بالطول ويجيد ألعاب الهواء والمهارات الفردية والتسديد من مسافات بعيدة والقدرة على إحراز الأهداف من كل الزوايا. وكشف عمر كمال عبد الواحد  عن توقيعه للزمالك فى اجتماعه مع الكابتن فاروق جعفر الذى يعتبره مثله الاعلى وقدوته فى عالم الساحرة المستديرة و قال عمر كمال عبد الواحد: وقعت للزمالك فى اجتماع مع الكابتن فاروق جعفر و لم يستغرق ذلك وقتا كبيرا لأننى أعشق الاسطورة فاروق جعفر وأحب الزمالك حبا كبيرا ، وأسعى للتألق معه الموسم الجديد كما فعلت مع المصرى البورسعيدي.

 

وأضاف: فضلت الانتقال للزمالك رغم امتلاكى عروضا مالية مغرية وكبيرة من أندية كبيرة  نظرا لكون الزمالك من أكبر الأندية فى أفريقيا والشرق الأوسط.. وتابع: طموحى هو التتويج مع الزمالك ببطولة الدورى وبطولة أفريقيا الموسم المقبل والانضمام لمنتخب مصر.

 

على صعيد آخر علمت الأخبار من مصادر مطلعة بأن الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك استقر على تأديب الحارس جنش وقرر استبعاده نهائيا من قائمة الزمالك على خلفية الأزمة التى افتعلها الحارس مؤخرا قبل لحظات من انطلاق مباراة الزمالك السابقة أمام سيراميكا كليوباترا التى فاز بها الزمالك ٢ / ١ فى الدورى الكروى ، ورفض جنش الجلوس بديلا لمحمد أبو جبل واعترض بشكل غير لائق على قرار كارتيرون الذى تحدث معه بمنتهى التحضر إلا أن الحارس انفعل وتجاوز وأصر على المشاركة أساسيا مما دفع كارتيرون لاستبعاده من المعسكر ثم الاستقرار على رفع اسمه من قائمة الفريق لنهاية الموسم بعدما فوضه مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب فى اتخاذ ما يراه من قرارات تربوية.

 

ودخل الزمالك معسكرا مغلقا اعتبارا من اليوم وسط حالة طوارئ قصوى أعلنها الجهاز واللاعبون بدعم من مجلس الإدارة من أجل الفوز فى لقاء الإنتاج الحربى بعد غد وحسم درع الدورى رسميا دون الانتظار إلى الجولة الأخيرة للمسابقة التى يتصدرها الزمالك بفارق ٤ نقاط عن الاهلى وللزمالك ٧٦ نقطة.

 

ووقرر الجهاز الفتى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون خوض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسى فى مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، تدريبات استشفائية فى مران الفريق اليوم ووضع الجهاز الفنى للزمالك البرنامج التدريبى للفريق  حيث أدى اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفاء وتدريبات خفيفة بالكرة، بينما أدى باقى اللاعبين تدريبات بدنية قوية للحفاظ على لياقتهم وذلك قبل الانتظام فى معسكرهم المغلق اليوم استعداداً لمباراة الإنتاج الحربى ويحتاج الزمالك إلى الفوز فى مباراة الإنتاج الحربى من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة