الأهلى يُواجه الجونة ويتمسك بالفوز والمنافسة على اللقب
الأهلى يُواجه الجونة ويتمسك بالفوز والمنافسة على اللقب


الإدارة تُخطط لـ«نيولوك»..

مذبحة صيفية للنجوم في الأهلي.. وموسيماني يتمسك بالأمل الأخير

شريف حنفي

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 08:14 م

مع نهايات الدوري واقتراب الموسم الكروي من الوصول إلى محطته الأخيرة، بعد موسم شاق أصبح على وشك الضياع بعد سيطرة المنافس التقليدي الزمالك على القمة بفارق 4 نقاط قبل جولتين فقط من نهاية المشوار.

لا شيء يشغل مجلس إدارة الأهلي غير رأب الصدع وترميم الفريق والظهور بنيولوك خلال الموسم الجديد، وعلمت من مصادر ان القلعة الحمراء تستعد لغربلة شديدة داخل صفوف الفريق الاول ربما تصل الى مذبحة فى عدد الراحلين بعد تواجد العديد من الاسماء غير المجدية لم تصنع الفارق فى توقيت تراجع فيه الاساسيون بسبب الاصابات والارهاق ، وان الفريق حاليا تتم غربلته من لجنة الكرة لتحديد قائمة الراحلين قبل الاستقرار على الصفقات الجديدة ، وربما هناك مفاجأة من العيار الثقيل منها رحيل نجوم كبار لم يستفد منهم الفريق وتسببوا فى أزمات مستمرة وصلت الى حد الصدام بالمدير الفنى بيتسو موسيمانى وكابتن الفريق الشناوى وعمرو السولية.

وهناك مهاجم دفع فيه النادى رقما كبيرا تسبب فى ازمة وقتها وغيرة من نجوم الفريق بسبب قيمة المبلغ الضخمة انتهت برحيل عبد الله السعيد ومن بعده احمد فتحى وحاليا يتم تقييمه بعدما لم يضف شيئا يذكر للفريق كما ان قائمة الفريق الافريقية محل بحث كبير وغالبا تأكد رحيل بواليا وهناك اتجاه لقبول عرض العملاق المالى اليو ديانج لإنعاش الخزينة الحمراء ولكن الازمة الجديدة التى طرأت هى رفض عمرو السولية قبول عرض الاهلى للتجديد خلال المفاوضات الجارية وطلب زيادة القيمة وهو ما تم تأجيله لحين حسم أمر اليوديانج خاصة ان اللاعبين يلعبان فى نفس المكان .. وهناك مجموعة فى القائمة لم تظهر منذ شهور طويلة إما للعلاج أو لعدم الحاجه الفنية أو لضعف المستوى .. وفيما يخص الصفقات الجديدة هناك استقرار على المراكز وهى جناحان أو جناح ومهاجم بمواصفات خاصة للعب بجوار محمد شريف الذى تعرض هجوم الاحمر لهزة عنيفة بسبب إصابته.

على صعيد آخر ذاكر موسيمانى فريق الجونة منافسه قبل الاخير فى الدورى بالفيديو  ويتمسك المدرب بالأمل الأخير ويدخل الاهلى مباراة الجونة وفى رصيده 72 نقطة جمعها على مدار 32 جولة بعدما حقق الفوز فى 21 مباراة وتعادل فى تسع وخسر مباراتين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة