جامعة السويس تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالى الخام
جامعة السويس تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالى الخام


جامعة السويس تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالى الخامس

مروة فهمي- محمود كساب

الأحد، 22 أغسطس 2021 - 11:30 م

شاركت جامعة السويس برئاسة الدكتور السيد الشرقاوى رئيس الجامعة، معرض التعليم العالي في نسخته الخامسة الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم خلال الفترة من ٢٢ - ٢٣ أغسطس الجاري برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء .

المعاهد الازهرية تقبل جميع الراغبين فى الالتحاق بالتعليم الازهرى

صرح دكتور أسامة خليل قدور عميد كلية الثروة السمكية والمشرف على جناح الجامعة بالمعرض ، ان جامعة السويس تمتلك مجموعة من البرامج التعليمية الفريدة سواء في مجال العلوم التطبيقية أو العلوم الانسانية ، تم اعتماد هذه البرامج بشكل يساعد الدارس كي يكون مؤهل بالقدر الكافي لمواكبة متطلبات سوق العمل .

 أوضح "قدور" فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، ان من برامج الجامعة تشمل تخصصات البترول والتعدين والبتروكيماويات والجيولوجيا ، واقتصاديات الثروة السمكية ، والعلوم السياسية والاقتصاد والادارة والمحاسبة، والبرامج التكنولوجية ، فضلا عن برامج اللغات والترجمة الفورية للانجليزية والفرنسية والصينيه ، وبرامج المساحة ونظم المعلومات الجغرافية وغيرها الكثير من البرامج المؤهلة للخريجين كي ينافس بقوة في أسواق العمل محليا واقليميا .

الجدير بالذكر أن  المعرض يقام  بأرض المعارض بمدينة نصر بمشاركة ٤٠ جامعة ومعهدا ، ويهدف للتسويق للبرامج التعليمية المختلفة التي تقدمها الجامعات المصرية .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة