صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


الكهرباء: إضافة 1265 كيلو مترًا من الخطوط والكبلات ببني سويف| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 09:42 ص

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء ، على خلفية رفع الكفاءة الكهربائية ببني سويف لمواكبة الأحمال الزائدة، موضحًا أن الهدف هو استقرار التوزيعة الكهربائية، مع وجود احتياطي جيد من الكهرباء في مصر، يلبي كافة احتياجات المستقبل .

وأضاف «حمزة»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يامصر»، والمذاع على القناة «الأولى»، والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، أن أعمال رفع الكفاءة الكهربائية، ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتوزيع المنظم للشبكة الكهربائية واستقرارها.

وتابع المتحدث باسم وزارة الكهرباء: «تمت إضافة 1265 كيلو مترًا من الخطوط الكهربائية والكبلات، والمحولات، بمحافظة بني سويف، خلال السبع سنوات الماضية، إلى جانب مشروعات التنمية والإمداد بالمحافظة ضمن «حياة كريمة».

وأردف الدكتور أيمن حمزة: «نعمل جاهدين لإضافة محولات وكبلات، وتقديم الخطة على مستوى عالي، وهي من ضمن توجيهات القيادة السياسية، من أجل تقديم خدمة كهربائية على أعلى مستوى».

وأكمل: «حريصون على جاهزية الشبكات الكهربائية، وتوفير برامج للصيانة على مدار العام، طبقًا للاحتياجات، والتأكد من قدرة الشبكات على تلبية الاحتياجات المطلوبة، وبرامج النظافة والعزل الكهربائي، مع قدوم شهر الشتاء، ونستقبل أية شكاوى أو أعطال من المواطنين على الخط الساخن 121.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة