شبكات الكهرباء - صورة أرشيفية
شبكات الكهرباء - صورة أرشيفية


احتياطي الكهرباء يلبي الاحتياجات المستقبلية والحالية.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 11:21 ص

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، جهود الدولة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية في بني سويف لمواكبة الأحمال المتزايدة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر"، المُذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبد الصمد ومنة الشرقاوي، إن الهدف من هذه الجهود استقرار التغذية الكهربائية، مشيرا إلى أن الاحتياطي من الكهرباء يلبي الاحتياجات المستقبلية والحالية.

وأضاف أن أعمال رفع الكفاءة الكهربائية، ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتوزيع المنظم للشبكة الكهربائية واستقرارها.
 
وتابع المتحدث باسم وزارة الكهرباء: «تمت إضافة 1265 كيلو مترًا من الخطوط الكهربائية والكبلات، والمحولات، بمحافظة بني سويف، خلال السبع سنوات الماضية، إلى جانب مشروعات التنمية والإمداد بالمحافظة ضمن «حياة كريمة».

وأردف الدكتور أيمن حمزة: «نعمل جاهدين لإضافة محولات وكبلات، وتقديم الخطة على مستوى عالي، وهي من ضمن توجيهات القيادة السياسية، من أجل تقديم خدمة كهربائية على أعلى مستوى».

وأكمل: «حريصون على جاهزية الشبكات الكهربائية، وتوفير برامج للصيانة على مدار العام، طبقًا للاحتياجات، والتأكد من قدرة الشبكات على تلبية الاحتياجات المطلوبة، وبرامج النظافة والعزل الكهربائي، مع قدوم شهر الشتاء، ونستقبل أية شكاوى أو أعطال من المواطنين على الخط الساخن 121.

اهتمام كبير بمحافظات ومدن الصعيد، وخلال لـ 7 سنوات الماضية شهدت محافظة بني سويف، 1265 كيلو متر خطوط كهرباء، و765 محول كهرباء، وحل أزمات الكهرباء في 65 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة، للتأكيد على استقرار التغذية الكهربائية لدعم المشروعات الجارية.

وذكر الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن العمل الحالي لضمان جودة التغذية الكهربائية واستقرارها، وتقديم خدمة كهرباء على أعلى مستوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة