سقوط تاجر مخدرات بحوزته 24 كيلو حشيش بالمرج 
سقوط تاجر مخدرات بحوزته 24 كيلو حشيش بالمرج 


سقوط تاجر مخدرات بحوزته 24 كيلو حشيش بالمرج 

باسم دياب

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 12:57 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في ضبط 24 كيلو حشيش وسلاح نارى بحوزة أخطر تاجر مخدرات بالمرج، تاني عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة.  

 أكدت معلومات وحدة مباحث قسم شرطة المرج  قيام  عاطل  مقيم بدائرة القسم  بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة عقب تحصله عليها من المناطق الحدودية لمحافظتى الإسماعيلية وشمال سيناء، وإتخاذه من الشقة سكنه بدائرة القسم مكاناً لتخزينها تمهيداً لترويجها على عملائه .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه حال تواجده بمحل سكنه ، وعثر بداخله على (24 كيلو جرام من الحشيش المخدر  - بندقية خرطوش عيار وعدد من الطلقات من لذات العيار -  مبلغ مالى).

وبمواجهته أمام العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وأضاف بتحصله على المواد المخدرة من بعض الأشخاص بمحافظتى شمال سيناء، والإسماعيلية " لا يمكنه الإرشاد عنهم "، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا |ضبط مالك شركة هارب من 126 سنة سجن بالقاهرة 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة