محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة


الانتهاء من الأعمال الإنشائية بـ«مرسى قصر محمد علي» بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 01:15 م

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء مرسى قصر محمد على نهر النيل لاستغلاله في الرحلات النيلية ونقل الزائرين من القاهرة لزيارة القصر بعد الانتهاء من تطويره وافتتاحه، بنسبة 95%.

كما قام بمتابعة سير العمل بمشروع الشبكات الأرضية ومتابعة أعمال التطوير والرصف أمام المدرسة اليابانية بعزبة الزراعة ومتابعة أعمال تطوير ميدان المحطة، وذلك بمدينة بنها، ومتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد على بحي غرب شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا| القليوبية: إنشاء وحدة تراخيص لإصدار شهادات المطابقة للمباني قبل دخول المرافق

واستهل المحافظ الجولة بمتابعة الأنشطة بإحدى المكتبات، حيث قام بالتجول داخل أروقة المكتبة وأقسامها المختلفة من قاعات إطلاع للأطفال والكبار وقاعة الحاسب الآلي وقاعة الموسيقى موجها بالتطوير اللازم لأساليب العرض الخاصة بمقتنيات المكتبة، مع إمكانية تحديث وتطوير أجهزة الحاسب الآلي، وخلال تقفده بمحيط المكتبة من الداخل وجه بعمل صيانة للنافورة مع الاهتمام بالتشجير والتقليم  داخل محيط المكتبة.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير مبنى صقلية التابع لديوان عام المحافظة، وذلك بإنشاء عدد من المكاتب بالدور الثالث بالمبنى والتي من بينها سيتم إنشاء وحدة الترخيص والتفتيش والمتابعة، والتي ستقوم بإصدار شهادات المطابقة للمباني قبل دخول المرافق «المياه، الكهرباء، الغاز» حيث شدد على القائمين على التطوير بسرعة الانتهاء مع إعطاء بعض الملاحظات.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة