صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الأعلى للجامعات» يوافق على بدء الدراسة بكلية الطب بجامعة الوادي الجديد

خالد عز الدين

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 01:18 م

أعلن رئيس جامعة الوادي الجديد د. عبد العزيز طنطاوي أن المجلس الأعلى للجامعات برئاسة د. خالد عبد الغفار وافق على بدأ الدراسة بكلية الطب بجامعة الوادي الجديد للعام الدراسي 2021/ 2022 مشيرًا إلى أن المجلس وافق
أيضًا على إنشاء كلية الصيدلة. 

وعبّر أولياء الأمور عن سعادتهم ببدء الدراسة بكلية الطب التي ستساهم بشكل علمي في توفير خريجين من الأطباء لسد العجز في مختلف التخصصات الطبية بالمحافظة والارتقاء بالخدمات العلاجية. 

ومن ناحية أخرى، يواصل مكتب تنسيق القبول الجامعات بمقر جامعة الوادي الجديد عمله لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتنسيق رغباتهم للالتحاق بمختلف الكليات بجامعات مصر المختلفة. 

وقال الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب أن جامعة الوادي الجديد جهزت معمل للتنسيق بالمبنى الإداري بالجامعة مزودة بأجهزة الكمبيوتر متصلة بالإنترنت فائق السرعة لإنهاء إجراءات التنسيق في أسرع وقت وأن الخدمة يقدمها مجموعة من العاملين بالجامعة من لهم خبرة عالية في مجال التنسيق الإلكتروني. 

وطالب نائب رئيس الجامعة طلاب المرحلة الأولى وأولياء الأمور بأهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية وارتداء الكمامة، بالإضافة إلى أعمال التعقيم والتطهير لمكتب التنسيق قبل بدء العمل وعقب انتهاء العمل للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والطلاب وأولياء الأمور متمنيا التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات. 
 

اقرأ أيضا:  المئات يشيعون جنازة والدة أحمد حسن بالمنيا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة