الأسمرات
الأسمرات


فحوصات طبية في قافلة محافظة القاهرة بالأسمرات 

محمود كساب

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 01:21 م

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، القافلة الطبية ومبادرة التوعية التي تتم  لأبناء الاسمرات بمركز طبي ٤ بحي الأسمرات .


وأشار محافظ القاهرة إلى أن القافلة الطبية تشمل إجراء الفحوصات والكشوفات الطبية بالمجان في عدد كبير من التخصصات مثل الأطفال والباطنة والنساء وأمراض القلب والعظام والجلدية تحت إشراف نخبة من الأساتذة والأطباء المتخصصين ، بالإضافة إلى التوعية والكشف الذاتي على سرطان الثدي والتوعية بأخطار الإدمان وتوعية الأسرة بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية .

من جانب آخر، عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اجتماعًا لمراجعة ما تم تنفيذه من اجراءات لتطبيق تراخيص البناء الجديدة  وما تم من أعمال فى لجان  فحص الطلبات المقدمة للحصول على تراخيص وكذلك أعمال فحص ومراجعة الرخص المسموح لها باستئناف الأعمال وتوفيق أوضاع هذه الطلبات لعرضها على اللجان المختصة لإبداء الرأي الفنى طبقًا لاجراءات ضبط منظومة العمران والتراخيص بمحافظة القاهرة.


ويأتى هذا الإجتماع في إطار تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن إستئناف أعمال البناء والقضاء على البناء العشوائي ووقف فوضى التراخيص .


وخلال الاجتماع استعرض نواب المحافظ بحضور ممثل من هيئة الرقابة الإدارية والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة ومديرى مديرية الإسكان والتخطيط العمرانى كافة المشاكل التي واجهت الأحياء خلال الفترة السابقة خلال  فحص طلبات التراخيص المقدمة والحلول المقترحة للتغلب عليها .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة