الأب بطرس والفنان نضال الشافعي
الأب بطرس والفنان نضال الشافعي


بطرس دانيال يطمئن الجمهور على حالة نضال الشافعي الصحية

أحمد السنوسي

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 02:18 م

طمئن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، جمهور الفنان نضال الشافعي، على حالته الصحية بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها حيث أصيب بانفجار في القولون أمس أدى إلى خضوعه لجراحة عاجلة استمرت لمدة 4 ساعات.

حيث قام الأب بطرس بزيارة نضال بالمستشفي التي يرقد بها وقدم له تابلوه يحمل أسماء الله الحسنى، تعبيراً عن المحبة، وكان الشافعي في حالة معنوية مرتفعة، وقد بدا عليه التماثل للشفاء.

وكتب الأب بطرس "نرفع صلواتنا ودعواتنا للفنان نضال الشافعي، قام المركز الكاثوليكي للسينما ظهر يوم الإثنين ٢٣ أغسطس بزيارة الفنان المحبوب والمتميّز نضال الشافعي للاطمئنان عليه، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرّض لها مؤخراً.

وأبدى نضال امتنانه لهذه الزيارة، كما طمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، وتم إهدائه تابلوه يحمل أسماء الله الحسنى، تعبيراً عن المحبة، وكان الشافعي في حالة معنوية مرتفعة، وقد بدا عليه التماثل للشفاء.

وتسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات».

وتدور أحداث فيلم «مينى بار» في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليلة فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعي تشويقي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة