إسعاد يونس
إسعاد يونس


خاص| قبل طرحه بالسينمات.. محمد أمين يكشف شخصية إسعاد يونس في «200 جنيه»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 03:19 م

يحتفل صناع فيلم "200 جنية"، غداً الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، بالعرض الخاص للعمل وذلك بإحدى السينمات الكبرى على طريق مدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء 25 أغسطس.

وكشف محمد أمين مخرج العمل، لـ "بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل دور الفنانة إسعاد يونس في العمل، وذلك بعد رجوعها للسينما بعد فترة غياب، موضحا أنها ستجسد دور سيدة شعبية من طبقة مطحونة تتقاضى معاش بسيط وتتعرض لأحداث كثيرة لها علاقة بالـ 200 جنية، التي تدور حولها أحداث العمل.

وأكد محمد أمين، على أن اختيار الفنانة إسعاد يونس، للمشاركة في العمل، كان رأي مشترك بينه وبين المنتج لتقديمها بشخصية مختلفة تماماً عن "صاحبة السعادة".

وفيلم "200 جنيه" بطولة إسعاد يونس، وأحمد السقا وأحمد رزق وهاني رمزي وليلي علوي وغادة عادل وأحمد صلاح السعدني وأحمد أدم ومحمود حافظ وخالد الصاوي ومي سليم.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والاماكن السكنية، في 9 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة