سرور : تحرير 493 محضر تمويني بأشمون 
سرور : تحرير 493 محضر تمويني بأشمون 


تحرير 493 محضرًا تموينيًا بأشمون 

سهام فودة

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 05:28 م

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، استمرار تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية وتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز حفاظاً على حقوق المواطنين بنطاق مركز ومدينة أشمون. 

وشنت إدارة تموين أشمون بقيادة أيمن الشرقاوي مدير عام إدارة تموين أشمون، خلال شهر يوليو، عدة حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمنشآت التموينية بمركز أشمون.

وأسفرت هذه الحملات عن تحرير عدد 493 محضرا متنوعا منها تحرير عدد 360 محضرا للمخابز وتحرير عدد 114 محضر جنحة ضد البقالين التموينيين التابعين للإدارة، وتحرير عدد 19 محضر جنحة أسواق عدم إعلان الأسعار - وحيازة سلع مجهولة المصدر - مزاولة نشاط بدون ترخيص - وحيازة سلع مدعمة بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء.

وخلال الحملات التموينية على المخابز بأشمون، فقد تم ضبط عدة مخالفات أسفرت عن تحرير عدد 58 محضر مخالفة مواصفات، وعدد 47 محضر نقص وزن، وعدد 84 محضر عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد 94 محضر عدم نظافة أدوات العجين، وعدد 9 محاضر استيلاء على 26 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتحرير 45 محضر توقف عن الإنتاج، وتحرير عدد 17 مخالفة أخرى متنوعة.

من جانبه، أكد "سرور" أن الحملات على الأسواق مستمرة بالمركز والمدينة لضبط وإحكام الرقابة على الأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وتحقيق الصالح العام.

اقرأ أيضا| رفع 45 حاله إزالة فورية وتحرير 8 محاضر إشغال بأشمون

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة