صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في أقل من 24 ساعة.. وفاة زوجة حزنا على مقتل زوجها بالشرقية

محمد الجريتلي

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 06:45 م

لفظت ربة منزل، أنفاسها الأخيرة حزنًا على مقتل زوجها والذى لقى مصرعه إثر إصابته بضربة بواسطة سلاح أبيض سنجة على رأسه على يد خارجين على القانون وأصابوا شقيقه بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد بناحية شوبك بسطة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، 

واتشحت قرية الشوبك بالزقازيق بالحزن عقب وفاة "أمال .م" حزنا على مقتل زوجها "مجدي.أ" 63 سنه على يد مجهولين أثناء تواجده وشقيقه "محمد " داخل أرضهما الزراعية.

وأفاد شقيق المجني عليه بأنهم فجئوا بمجموعة من البلطجية يهجمون عليهم بالأسلحة البيضاء في ساعة متأخره من الليل دون سبب واضح وفروا هاربين.

كان اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ يفيد بمقتل المدعو مجدى أحمد غنيم 63 سنة، مزارع، مُقيم بقرية «شوبك بسطة» التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق؛ متأثرًا بإصابته إصابة بالغة بالرأس، وإصابة شقيقه محمد مزارع، بجروح، وذلك بناحية شوبك بسطة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

بالانتقال والفحص وبسؤال أسرة المجنى عليه، أفادوا باعتداء خمسة أشخاص خارجين على القانون بلطجية على المتهم وشقيقه بأسلحة بيضاء، بينها سنجة ضرب بها أحدهم المجنى عليه الأول ما أسفر عن مقتل المجنى عليه وإصابة شقيقه، فى تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا:  «الداخلية» تكشف تفاصيل ضرب وسحل «مُسن» بالإسكندرية 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة