إزالة «أقماع» وضعها سايس لمنع السيارات من المرور بالقاهرة 
إزالة «أقماع» وضعها سايس لمنع السيارات من المرور بالقاهرة 


إزالة «أقماع» وضعها سايس لمنع السيارات من المرور بالقاهرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 07:43 م

تداولت على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، شكوى مدعومة بالصور، تضرر خلالها أحد الأشخاص، من قيام «سايس»، بإغلاق طريق الخدمة «البطئ»، بالأقماع بأحد الشوارع بالقاهرة، مانعًا السيارات من المرور، وادعى ذلك الشخص، استئجاره الطريق من الحي، وله الحق في إغلاقه. 

بالفحص تبين أن المكان المشار إليه، مؤجر من المحافظة «ساحة انتظار سيارات»، وليس من حق السايس وضع أقماع، وعليه تم إزالة أسباب الشكوى ورفع الأقماع، وتنبه على المؤجر بالالتزم بتنفيذ بنود العقد.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» متضمنًا قيام أحد الأشخاص مصرى الجنسية، يتحدث مع أجنبي، ويعرض عليه شراء مواد مخدرة، مقابل مبلغ مالي محدد، فضلاً عن رفض الأخير ذلك.  

بإجراء التحريات، تم تحديد الشخص الذي يظهر بمقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، من ضبط المذكور، وبحوزته «كمية من مخدر البانجو – مبلغ مالي – هاتف محمول»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وبمواجهته بمقطع الفيديو المشار إليه أيد مضمون ما جاء بالتحريات.

اقرأ أيضا| القبض على 146 تاجر مخدرات و39 مسلحًا و10 بلطجية وتنفيذ 41 ألف حكم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة