صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس حي ثان طنطا بالغربية يستقبل البائعة صاحبة شكوى تعدي مسئول عليها

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 09:44 م

عصام عمارة 
عقب مانشرته بوابة أخبار اليوم عن ما أثير  بوسائل التواصل الاجتماعي حول تعدي أحد مسئولي الإشغالات بحي ثان طنطا بمحافظة الغربية على إحدى البائعات لقيامها بافتراش كورنيش الاستاد بطنطا ببعض الكراسي. 
قام اليوم الدكتور محمود عيسى رئيس حى ثان طنطا باستقبال  السيدة دينا رضا شحاتة بائعة وصاحبة الشكوى واستمع لشكواها حيث تقدمت  بشكوى رسمية في واقعة التعدي  عليها وقرر  إحالة المسؤول عن الواقعة للتحقيق.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يستقبل الطالب «الثالث مكرر» ويكرمه بحضور والديه

وأشار إلى  أنه لا يقبل المساس بكرامة أي مواطن أو التعدي علية بأي شكل من الأشكال وأنه لا مجال لمخالفة القانون أو افتراش الكورنيش ولا يسمح بالتعدي على حرم الطريق وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالف حيث أنه يعتبر متنفس للمواطنين

وكان  رئيس حي ثان طنطا بمحافظة الغربية  قد صرح أنه بخصوص ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعدي احد موظفي الإشغالات بالحي على إحدى السيدات بكورنيش الاستاد بمدينة طنطا  محل تحقيق من قبل الشئون القانونية بالحي وأننا لانقبل بأي إهانة لأي مواطن.
 مشيرا إلى أن  بعض البائعات  يفترشن الكورنيش بالكراسي لبيع القهوة والشاي مما يؤدي لإعاقة حركة المواطنين على الكورنيش سواء كورنيش الاستاد أو كورنيش ترعة القاصد والذي كلف الدولة ملايين الجنيهات من أجل عمل متنفس طبيعي للمواطنين بمدينة طنطا.
وأضاف أن موظفي الإشغالات يواجهون بتعديات  كثيرة من قبل المواطنين عليهم أثناء تأديتهم عملهم  أثناء محاولتهم رفع الإشغالات من على الكورنيش.
وأن السيدة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تفترش الكورنيش بالكراسي وتبيع الشاي والقهوة وهو مايعد اشغالا للطريق العام وأن التحقيقات جارية والقانون ولايمكن ترك الكورنيش محتلا بالباعة ولايستطيع المواطنين السير عليه.
وكانت إحدى السيدات قد ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى تعرضها إلى الضرب من قبل أحد موظفي الإشغالات بحي ثان طنطا عند محاولته مصادرة الكراسي الخاصة بها والتي تفرشها لبيع الشاي والقهوة على الكورنيش.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة