هايبرلوب Virgin Hyperloop
هايبرلوب Virgin Hyperloop


«هايبرلوب» ينقل الركاب بسرعة 670 ميلاً في الساعة| فيديو

وائل نبيل

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 10:02 م

كشف مقطع فيديو، عن كيفية نقل ركاب بسرعة تصل إلى 670 ميلاً في الساعة باستخدام "محركات تحليق" تعمل بتقنيات هايبرلوب Virgin Hyperloop، والتي تعد أكثر كفاءة بعشر مرات من أسرع قطارات ماجليف.

ويمكن لتقنية Virgin Hyperloop المتطورة، أن تنقل المسافرين بشكل مريح وآمن وهادئ، وبسرعات تصل إلى 670 ميلًا في الساعة، وفقًا لفيديو ترويجي، يشرح كيف تتسارع حجرات الركاب من خلال فراغ شبه من خلال الدفع الكهربائي، وتنزلق دون أن تلمس المسار، بفضل الرفع المغناطيسي الذي يحد من السحب الديناميكي الهوائي.

ووفقًا للعرض الترويجي، فإن التصميم الخاص بالشركة يجعلها أسرع بعشر مرات من أسرع قطارات mag-lev التي تعمل اليوم في اليابان، والصين، وكوريا الجنوبية.

وقال أحد الممثلين عن مقطع الفيديو: "يكشف النقاب عن تفاصيل حول هندسة النظام التجاري للمركبة الذكية، بما في ذلك محركات الرفع على متن الطائرة، ومحركات الدفع والبطاريات عالية الطاقة التي لم يتم عرضها علنًا مطلقًا، كما أنها تثني على القطارات باعتبارها وسيلة نقل فعالة واقتصادية ومستدامة بدون انبعاثات كربونية".

وسرعة Virgin Hyperloop التي تبلغ 670 ميلاً في الساعة، هي أسرع بعشر مرات من القطار التجاري النموذجي، وثلاثة أضعاف سرعة السكك الحديدية عالية السرعة الحالية، حيث تبلغ السرعة القصوى لقطارات Acela التابعة لشركة Amtrak حوالي 150 ميلاً في الساعة، وبذلك تكون أسرع من معظم الطائرات التجارية، التي تصل سرعتها إلى حوالي 460 إلى 575 ميلاً في الساعة.

وعلى عكس الطائرات التجارية، فإن الهايبرلوب لن يكون له أي انبعاثات كربونية مباشرة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة