أشرف زكي
أشرف زكي


بعد أزمة نضال الشافعي.. أشرف زكي للفنانين: انتقوا الناس اللي بتشتغلوا معاهم

محمد طه

الإثنين، 23 أغسطس 2021 - 11:22 م

رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية على الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان نضال الشافعي، بسبب خلافه مع المنتج مدحت سعد منتج فيلم "ميني بار".

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه "حضرة المواطن"، إنه مستاء بشدة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان نضال الشافعي.

وأضاف أشرف زكي: "في النهاية لا نقدر أن نقول سوى أنه قدر، نضال عنده مشكلة في الفيلم كلمني وقال لي على المشكلة واحنا بنسعى إننا نحلها"، ووجه نصحية للفنانين قائلا: "عاوز انبه زمايلي الفنانين انتقوا الناس اللي بتشتغلو معاها علشان ما تشتكوش في الآخر إحنا بنعرف نجيب حق زملائنا الفنانين وبنبذل أقصى جهد بس ساعدونا".

وأشار نقيب المهن الموسيقية، إلى أن كثير من شكاوى الفنانين تأتي وراء انصياعهم وراء شركات وهمية، مضيفًا: "واحدة تشتغل مع شركة وهمية وتقول للنقابة الحقوني، أنا سبق وقلت خلوا بالكم"، وأكد أن هناك قرارًا جديدًا سيتم اتخاذه من قبل اتحادات النقابة، وفي حال ثبوت إدانت منتج فيلم ميني بار سيتم تحويله للتحقيق وشطبه من النقابة.

وتابع: "إحنا القوى الناعمة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي في مداخلة قبل ساعات وتحدث عن دور الفن والفنان وقيمة الفن المصري فبلاش إساءة لمهنتنا لا بد أن يكون هناك وقفة مع أنفسنا". 

واختتم: "ربنا يقدرنا على القلة القليلة اللي بتسيء للفن إحنا زينا زي أي مجتمع عندنا ناس كويسة وقلة بتستغل اسم الفن".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة