رفع ١٨٥ طن قمامة ومخلفات من العديد  من الوحدات المحلية بقري المحلة
 رفع ١٨٥ طن قمامة ومخلفات من العديد  من الوحدات المحلية بقري المحلة


رفع 185 طن قمامة ومخلفات بقرى المحلة

فوزي دهب

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 01:23 ص

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز المحلة الكبرى حملات نظافة وتجميل بالعديد من الوحدات المحلية بحضور مشرفى القطاعات ورؤساء الوحدات المحلية، نجحت خلالها في رفع ١٨٥ طن قمامة ومخلفات خلال الـ٢٤ ساعة الماضية.

 
كان اللواء محمد عبد الوهاب السعدنى رئيس مركز ومدينة المحلة قد قام بالتنسيق مع المهندس عبد المجيد كامل سكرتير ديوان المحلة بتكليف سعد نصر وعلاء النمر وحيدر عطا الله نواب رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة لحملات النظافة والتجميل بالوحدات المحلية. 

اقرأ أيضا|لارتكاب مخالفات بيئية.. غلق وتشمييع محل حلواني بالطالبية
ففى نطاق الوحدة المحلية لقرية محلة أبو على تم تنفيذ حملة  نظافة عامة بطريق المحلة- المنصورة القديم وبجوار منزل على الجندي ومركز الشرطة وطريق محلة زياد بدءًا من ميدان السلام حتى الطريق الدائري وبأرض رضوان الشيخ وأمام مساكن منشية مبارك ومسجد الشيخ.


كما قطاع شمال المحلة الكبرى بحملة نظافة على الطريق الدائرى لمركز ومدينة المحلة  وطريق 71 أمام البنوان وأمام دخميس وطريق  12 أمام قرية الشرقية .


وقامت الوحدة المحلية للجابرية بعمل حملة نظافة بطريق الجابرية- المحلة و مدخل عزبة البغدادلي ومداخل العزب علي الطريق كما تم رفع القمامة من علي جانبي الطريق الدائري ورشه بالمياه.


وقامت الوحدة المحلية لقرية ميت الليث هاشم بحملة نظافة ورفع قمامة ورش مياه على طريق المحلة- دمرو و على الطريق الدائري قطاع الوحده و تم أيضًا متابعة أعمال متعهد جمع القمامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة