صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


السيطرة على حريق وضبط شيش بالمقاهي.. حي البساتين يشن حملات مكثفة بالشوارع والميادين

محمود كساب

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 09:15 ص

كثفت المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة من حملاتها المكبرة بناء على توجيهات من المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، مؤكدة على ضرورة التواجد الميداني لرؤساء أحياء المنطقة وضرورة التواجد الميداني المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة كل ما يستجد والتعامل الفوري معه إلى جانب الوقوف على حالة النظافة والاشغالات بجميع الشوارع والميادين .


وشن حي البساتين بقيادة اللواء أحمد جودة رئيس الحي حملة نظافة مكبرة بالتعاون مع فرع هيئة النظافة بحي البساتين حث تم رفع مخلفات وتجريد ورفع المخلفات من شارع مجمع مدارس عزبة النصر، وشارع الأربعين ارض الخلواتي، وشارع محمد أبو زيد بمنطقة عزبة الورد.

  

وتم متابعة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياة بشارع فلسطين المعادي الجديدة وتم الانتهاء من الإصلاح، وضمن الأعمال التى تم  تنفيذها بنطاق الحي تم متابعة أعمال إزالة العقارات والمصانع لتوسعة الطريق الدائرى بمنطقة بير أم سلطان.


                     
وشملت الحملة تنفيذ حملة لرفع وإزالة الإشغالات من شارع محمد سعيد بمنطقة بير أم سلطان وتم التحفظ على ٣٥ شيشة وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.
 


وتلقت غرفة عمليات حي البساتين بلاغا بنشوب حريق بالدور الخامس بالعقار رقم ٥ شارع الشيخ غنيم من شارع محمد سعيد بمنطقة بير أم سلطان وتم السيطرة على الحريق ولا يوجد أي خسائر في الأرواح وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تعليم القاهرة لـ مديري المدارس: عدم طلب تبرعات عينية تحت أي بند من ولي الأمر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة