PARIS أغلى قطعة فى دولابها
PARIS أغلى قطعة فى دولابها


باريس هيلتون تمنح معجبيها لمحة عن خزانة ملابسها الواسعة

أخبار النجوم

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 01:46 م

كتبت  : إنچى ماجد

على الرغم من أن نجمة برنامج «Cooking With Paris»، باريس هيلتون، لديها خزانة مليئة بالملابس المثيرة للجدل وغريبة الأطوار من مختلف مصممي العالم؛ لكنها كشفت مؤخرًا عن أكبر قطعة تتفاخر بها بين جميع مقتنياتها حتى الآن؛ وهي حقيبة «HermèsBirkin» الوردية والمصنوعة لها خصيصا والمغطاة بالكريستال.

«هيلتون» البالغة من العمر 40 عامًا منحت معجبيها لمحة من خزانة ملابسها الواسعة في جولة قامت بتصويرها مجلة «Elle»، لتكشف عن ملابسها وإكسسواراتها التي لا تنسى والأكثر تكلفة.

قالت «باريس» وهي ممسكة بالمحفظة النادرة ذات اللون الوردي: «من أجل أكبر قدر من التفاخر بمقتنياتي هذه حقيبة بيركين مصنوعة خصيصًا لي، أنا أحب هيرميس وأحب هذه الحقيبة».

وأضافت سيدة الأعمال والمليارديرة في حديثها للمجلة الفرنسية: «لو كنت حقيبة كنت سأختار أن أكون تلك الحقيبة الوردية»، وهي الحقيبة المغطاة بأكثر من 60 ألف قطعة كريستال سواورفسكي.

وبسؤالها عن سعر الحقيبة، أشارت إلى إنها لا تستطيع تذكر تكلفتها، لكن ما نشر عند شرائها لها قبل 3 أعوام في 2018، قدرت قيمة الحقيبة بـ65 ألف دولار.

وعن السبب في صناعة تلك الحقيبة لها خصيصا كشفت هيلتون قائلة: «منذ اقتحام عصابة (Bling Ring) منزلي وسرقة مجموعة Birkin وأبحث عن حقيبة من تصميم «بيركين» بلونRose Tyrien النادر، وبالفعل عثرت عليها لدى Privé Porter، وهو أحد المتاجر الرائدة في بيع حقائب هيرميس في ميامي.

وبالنسبة إلى قطع الكريستال، استغرقت حياكة الكريستالات على الحقيبة ما يقرب من 120 ساعة عمل، لتؤكد باريس أنها تعتبر الحقيبة بمثابة قطعة فنية، وأن من صنعها فنان عظيم يستحق أرفع الجوائز. 

ومع اعتراف هيلتون أن تلك الحقيبة تحتل أعلى مكانة لديها الآن في خزانة ملابسها،إلا إنها تعتز كذلك بعدد من ملابسها المميزة، مثل الفستان الذيأرتدته بريتني سبيرز في فيديو كليب أغنيتها (Toxic)،وقامت بإعادة تصميمه لنفسها، إلى الفستان الأبيض الذي ارتدته عندما عرض عليها خطيبها كارتر ريوم الزواج في فبراير الماضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة