ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب


‎تحذير «أفشة» وشريف وأشرف بسبب ياسمين الخطيب !

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 02:26 م

 

‎وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى تحذيرا شديد اللهجة إلى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق ومحمد شريف وأيمن أشرف لاعبى الفريق بسبب حضور حفل زفاف الاعلامية ياسمين الخطيب، والتي أعلنت عقب زفافها إصابتها بكورونا.

 

كما حرص أفشة على حضور حفل زفاف أحمد علاء مدافع الاهلى المعار للجيش وشقيق محمود علاء، مما أغضب الجهاز الفني للاهلي من مخالفة افشة التعليمات في الايام الاخيرة وحضوره المناسبات . 

ووفقا لمصدر داخل الأهلي فإن «عبد الحفيظ» اجتمع مع اللاعب وطلب منه الالتزام خاصة أن تلك المرحلة تحتاج لتركيز شديد ولا تحتمل غياب أي لاعب.

 

وأعلنت ياسمين الخطيب، إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد أيام قليلة من حفل زفافها، وكتبت في منشورها على "فيسبوك": «إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير».

 

وتخضع حاليا ياسمين الخطيب للعزل المنزلي وتحصل على العلاج وفقا لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بكوفيد 19.

وتواصل ياسمين إثارة الجدل بعد أن هاجمت أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم.

وأوضحت ياسمين الخطيب أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالمثل في انعزل بعد إصابتها بفيروس كورونا إلى جانب شقيق إحدى افنانات وممثلة شاركت في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020.

كتبت “الخطيب” متحدتة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهمء وقالت: “في 3 شخصيات عنى السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز”.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة