صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قتل أخوه من أجل المال

أمن الجيزة يكشف غموض واقعة العثور على أشلاء شخص بإمبابة

مجدي عصام- عصام مناع

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 03:19 م

 في أقل من 24 ساعة تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف لغز العثور على أشلاءشخص عبارة عن  قدمين ونصف الأسفل لرجل في نطاق قسمي إمبابة و الوراق و تبين أن عامل وراء قتل شقيقة بإمبابة .

و كشفت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة تبين  مرتكبي الواقعة حلاق "له معلومات جنائية" ومقيم بإمبابة .


وباجراء التحريات بقيادة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة  انه عثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية "ساقين" لذكر مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم.


فقد أسفرت جهود فريق بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال و المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم امبابة من القاء القبض علية .

 

بمواجهته أمام اللواء عاصم أبو الخير النائب الاول لمدير مباحث الجيزة إعترف بأنه من قام بإلقاء الكيس المشار إليه وأن تلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر حلاق، مقيم بذات العنوان حيث أنه يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه المجنى عليه وطلب مساعدته إلا أنه رفض  الأمر الذى أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بالمحل عمله فعقد العزم على قتله وفـى سبيل ذلك قام بإستدراجه لشقة قام بإستئجارها حديثاً بإمبابة وغافله وقام بخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة وإستولى على هاتفه المحمول ثم قام بتقطيع جثته لأجزاء ووضعهم بأجولة بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه وإستولى على مبلغ مالى. 


وأرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقى الجثة ،كما أرشد عن الأدوات المستخدمة 2 سكين- حبل بلاستيك  والمسروقات مبلغ مالى- هاتف محمول المجنى عليه وقرر بإنفاقه باقى المبلغ فـى سداد ديونه.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات . 

 إقرا أيضا| العثور على «نصف جثة» رجل أسفل الدائري بالوراق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة