وليد منصور وروبي
وليد منصور وروبي


وليد منصور يكشف كواليس انفصاله عن روبي فنيًا.. فيديو

محمد طه

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 05:52 م

كشف المنتج وليد منصور كواليس انفصاله الفني عن المطربة روبي.

وقال وليد منصور في تصريحات إعلامية: "كان عقدي مربوط مع روبي بعد من الأغاني والعقد انتهى وكان مربوط بعدد أغاني انتهيت منها في شهرين".

وأضاف: " كل اختيارتي مع روبي كانت موفقة لحد كبير وأنا أصريت على أغاني لها مثل أغنية (فحتة تانية) فهي اعترضت عليها ولكنها نجحت وحققت 110 مليون مشاهدة".

وتابع وليد منصور: "روبي نجمة محترمة وكان هدفي النجاح معها وهذا تحقق حيث تخطينا نجاح أغاني المهرجانات".

من ناحية أخرى، تستعد روبي لطرح أغنية جديدة اليوم تحمل اسم "لزقة خفاش" حيث طرحت البرومو الرسمي لها ضمن ميني ألبوم "على سهوة" لصيف 2021.

"لزقه خفاش" من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع احمد عادل وانتاج محمد رشيدي وميكس وماستر ماهر صلاح ومن المقرر طرح الاغنيه للجمهور غدا علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية.

وتعتبر "لزقه خفاش" ثاني أغنية لروبي بعد أغنية "امك وابوك" ويضم الألبوم 5 أغاني يتم طرحهم على فترات خلال الفترة القادمة.

أما وليد منصور فتعاقد مع الفنان دياب لمدة عامين إنتاج وإشراف عام علي أعماله يشمل الظهور في البرامج والإعلانات والكليبات والألبومات.

وانتهي دياب من تسجيل أغنية "يا ساتر" وتعد هي المفاجأة الأولي لهما بعد التعاقد ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة. 

كما تعاقد وليد مع دياب علي المشاركة في فيلم "كوزمو" والذي يعد واحد من أقوي الأفلام التي ستشهدها السينما خلال الفترة المقبلة حيث يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم خالد النبوي ومصطفي شعبان ونيللي كريم.

ويستعد وليد حاليا للسفر لاحدي الدول الأوروبية بصحبة فريق عمل فيلم "أهل الكهف"  لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم هناك تمهيدا لعرضه نهاية العام الجاري.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة