مركز ومدينة أشمون
مركز ومدينة أشمون


حملة مسائية للتفتيش على المحلات والمولات التجارية بأشمون

سهام فودة

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 10:21 م

ترأس  طارق أبو حطب نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون المدينة الحملة التفتيشية علي المحلات والمولات الغير المرخصة للإعلانات واللافتات بشوارع وميادين أشمون وذلك بحضور أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات، و شريف بيوضة مسئول قسم الإعلانات .

اقرأ أيضا| رئيس مدينة أشمون يوجه بسرعة حل مشاكل المواطنين

وخلال الحملة تم المرور علي عدد كبير من المحال والمولات التجارية الغير مرخصة والمخالفة بشوارع أشمون وتم عمل إنذارات لأصحابها وتم التوقيع من جانبهم علي استمارات طلب الترخيص من مجلس مدينة أشمون للسير في الإجراءات القانونية في المهلة المحدد لتقنين أوضاعهم، جاءت هذه الحملات بهدف إعادة المظهر الحضارى للشوارع والميادين والحد من إنتشار الإعلانات غير مرخصة والمخالفة  وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك فى إطار الزامهم باتباع اللوائح والقوانين المنظمة للأعمال الدعاية والاعلان لعدم التعرض للمسائلة القانونية.


وذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات  سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق للحد من انتشار الإعلانات الغير مرخصة والمخالفة بالشوارع والميادين. 

من جانبة أكد سرور علي استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وفقًا للقانون ولعودة الانضباط إلى الشارع الأشموني وتحقيقًا للصالح العام .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة