نائب محافظ القاهرة يتابع سير عمل الحي المتنقل بالزيتون
نائب محافظ القاهرة يتابع سير عمل الحي المتنقل بالزيتون


نائب محافظ القاهرة يتابع سير عمل الحي المتنقل بالزيتون

محمود كساب

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 - 12:38 ص

قام الدكتورحسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقه الشمالية بعمل جولات بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة .


وتابع نائب محافظ القاهرة للمنقطة الشمالية تابع سير العمل  بسيارات المركز التكنولوجى المتنقلة لخدمة المواطنين فى ضوء مبادرة حياة كريمة بنطاق حى الأميرية بحضور السيد رئيس الحى.
تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تقريراً من القطاعات المعنية بالوزارة حول إجراءات تسليم الدفعة الثالثة من سيارات الخدمة التكنولوجية المتنقلة المجهزة بالكامل للعمل فى 14 محافظة هي البحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء والقاهرة ودمياط  وبورسعيد والاسماعيلية والسويس والمنوفية وسوهاج والفيوم والبحيرة والشرقية والدقهلية ، حيث تمت عملية التسليم على مدار الأسبوع الجاري بالتنسيق والتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لمسئولى المحافظات من مقر الشركة المسئولة عن تجهيز تلك السيارات .
 
و أشار اللواء محمود شعراوى إلى أن تسليم الدفعة الثالثة من السيارات يأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارتى التنمية المحلية والتخطيط برعاية رئيس مجلس الوزراء بشــأن تدبير وتشغيل مراكز تكنولوجية متنقلة تقدم خدمات المحليات لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين بأقصى كفاءة وأقل وقت ممكن حيث تم تسليم الدفعة الأولي والثانية المكونة من 17 سيارة على 13 محافظة.

وأكد وزير التنمية المحلية ، أن الوزارة مستمرة في تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها لتحقيق رضا المواطن والعمل على حوكمتها وتعزيز الاستفادة من التطور فى تقنيات التحول الرقمى ورفع كفاءة العنصر البشرى الذى يتعامل مع الجمهور بما يساهم في مواجهة الفساد .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة