صورة من المباراة
صورة من المباراة


خاص| حكم مباراة الزمالك يوضح حقيقة الاحتفال بهدف بن شرقي.. فيديو

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 - 01:10 ص


رفض محمد معروف الحكم الدولي الذي أدار مباراة الزمالك والانتاج الحربي مساء الثلاثاء ، اتهامه بالاحتفال بهدف اشرف بن شرقي لاعب الأبيض الذي حسم لقب الدوري لأبناء ميت عقبة.


وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري رقم ١٣ في تاريخه عقب الفوز علي الانتاج الحربي ليرفع فارق النقاط بينه وبين الأهلي اقرب منافسيه الي ٦ نقاط قبل جولة أخيرة من المسابقة.


وأوضح معروف في تصريحات خاصة ، أنه قام بالقفز عاليا أثناء تسديدة بن شرقي الكرة برأسه من أجل متابعة مصير الكرة ورؤية اللعبة بكل وضح في ظل وجود أحد اللاعبين أمامه.


وأضاف الحكم :" في أثناء اللعبة كانت الكرة عالية وكان أحد اللاعبين أمامي وكنت أريد أن أشاهد الكرة بوضوح حتي نهايتها فمن الممكن أن يتم عرقلة لاعب أو تصطدم الكرة بيد أحد اللاعبين".


وشدد محمد معروف أن اتهام البعض له بالاحتفال بالهدف أمر سيء للغاية، مشيراً إلي أنه يدير جميع اللقاءات بشكل محايد ، لافتاً إلي أن الحكام تعرضوا لظلم كبير طوال الموسم رغم اجادتهم لإدارة المباريات وخروجها بأمان في أكثر من مناسبة.


 وحول ما تردد عن تحويله الي التحقيق من قبل اتحاد الكرة بشأن هذة الواقعة قال الحكم :" لم أتلقي أي شئ من جانب لجنتي أو اتحاد الكرة علي الاطلاق".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة