صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


«التموين» تستقبل 12 ألف طلب إضافة زوجة غير مقيدة بالبطاقات التموينية

عبير حمدي

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 - 09:45 ص

استقبلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على مدار الأسبوع الماضي ما يقرب من 12 ألف طلب لإضافة الزوجات المحرومات إلى البطاقات التموينية، وهن الغير مقيدات تموينيا بمنظومتي الخبز ودعم السلع .

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد فعلت الخدمة الأسبوع الماضي، وبدأت بالفعل قبول طلبات أصحاب البطاقات التموينية، الخاصة بإضافة الزوجة المحرومة(وهي الغير مقيدة على قاعدة بيانات مستحقي الدعم بالمنظومة التموينية) ،وذلك دون التقيد بأي شروط أو معايير.

و أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، في تصريحات سابقة على تفعيل إضافة «الزوجة المحرومة»، إلى البطاقة التموينية للزوج دون أي شروط، لافتا إلى أن مصطلح الزوجة المحرومة، يطلق على الزوجات الغير مدرجات ضمن المستفيدين على قاعدة بيانات مستحقي الدعم .

وأضاف مدكور أنه يمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال المنصات الإلكترونيّة ( بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر) ، أو عن طريق مراكز الخدمة المطورة .

وانه تم إتاحة إضافة الزوجة إلى بطاقة الزوج التموينية ، بدون معايير أو شروط، حيث أن الزوج رب الأسرة مستفيد بالمنظومة ومستحق للدعم ، ومن ثم زوجته تستحق الدعم أيضا .

اقرا ايضا :«التموين» تستقبل أكثر من 10 آلاف طلب إضافة الزوجة للبطاقة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة