صورة موضوعية
صورة موضوعية


سقوط المتهمين بالنصب على راغبي السفر للخارج بالغربية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 - 11:32 ص

تعرض مجموعة من المواطنين، لعملية نصب من جانب أحد الأشخاص، بعد ما أوهمهم بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج وتحصل منهم على مبالغ مالية، وتهرب منهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

وتبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم  الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من(أحد المواطنين وآخران)..بقيام شخصان بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية.

أسفرت تحريات الإدارةعن صحة الواقعة وقيام (إحدى السيدات "مقيمة بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وأحد الأشخاص "مقيم بذات العنوان وحالياً متواجد بإحدى الدول" بممارسة نشاط اًإجرامياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعماً مقدرته على تسفيرهم إلى بعض الدول وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة، وتمكن من خلال ذلك الإستيلاء علىمبلغ مالى  من المبلغين بزعم تسفيرهملإحدى الدول، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليه.

اقرأ ايضا|تفاصيل ضبط دجال حدائق القبة.. أقنع ضحاياه بـ«توليد الدولارات»


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العامومديرية أمن الغربية ، أمكن ضبط المتهمةالأولى، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة