درة
درة


غدا.. درة تكشف كواليس حكاية «غالية»

محمد طه

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 - 02:18 م

تحل الفنانة درة، ضيفة برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر إذاعة "نجوم إف.إم".

 

وتكشف درة لأول مرة كواليس حكاية "غالية" إحدي حكايات مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني، والمقرر إذاعته يوم السبت المقبل عبر شاشة CBC، بجانب الحديث عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها خلال التصوير وأعمالها السينمائية التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة.

 

والمسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية  يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاته.

 

وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها غالية تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج  بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل  تغيّر نظرتها للحياة.

 

والحكاية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة.وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد  سنوات منذ قدما معا عدد من الاعمال التي حققت  نجاحا جماهيريا  كبيرا  هي "العار" والريان".

 

وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة المتميزة مثل "الشارع اللي ورانا" وحدوتة "حبيبة أمها" في مسلسل "نصيبي وقسمتك" ومسلسل "بلا دليل".

 

وأكدت النجمة درة ان أكثر ما حمسها للعب بطولة حكاية غالية هو الفكرة المختلفة والسيناريو والجديد وخصوصا أنها قضية تهم الكثير من السيدات والفتيات وإجتماعية وتهم جوانب في حياة الفتاة والمراة تواجهها ك النساء وبعها مشاعر ودراما ورومانسية حقيقة.

 

وعن كواليس العمل ذكرت درة: "كنا مضغوطين جدا فنحن نقدم عمل يجب ان يكون جيدا ومختلفا وفي الجو الحار وفي وقت قصير نسبيا لان موعد العرض كان محدد سلفا في الشهر الجاري وانا عملت من قبل مع المخرجة شيرين عادل في اثنين من انجح اعمالي في مسلسلي العار والريان ولهذا كان انسجاما بيننا وكون المنتجة مها سليم سيدة وانا والمخرجة والمنتجة سيدات وموضوع عن النساء فكان شئ نساعد في تقديم العمل".

 

وحول الروح التي سيطرت عليهم أثناء التصوير، قالت، إن مراد مكرم ممثل رائع وهو يمثل بسلاسة طبيعية وكانت هناك راحة في التعامل وهو شخص ملتزم وبالطبع الدكتور أحمد حلاوة الذي اعطاني مشاعر الاب في الحقيقة وليس العمل نفسه وفرح يوسف ممثلة موهوبة وبالرغم من أنه أول عمل لنا معا إلا أن هناك مشهد بيننا لن أحرقه لكنه كان قوي جدا وسترونا كأننا اختين بالفعل وهشام اسماعيل وخفة دمه ولديه حضور وفراس سعيد الذي احب التعامل معه فهو محترف وفنان وإنسان ملتزم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة