جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس كهرباء جنوب الدلتا يجتمع برؤساء قطاعي المنوفية والقليوبية لمتابعة التحصيل

محمد محمود

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 - 02:55 م

اجتمع المهندس محمد عبد الحكم عبده يوسف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اليوم الاربعاء الموافق ٢٥ / ٨ / ٢٠٢١ . مع كلا من رؤساء القطاعات ومديري العموم وقيادات قطاعي المنوفيه و القليوبيه بقاعة الإجتماعات بديوان عام الشركه بمدينة طنطا .

وحرص رئيس الشركة الاستماع لجميع تساؤلات الحضور بشأن اى معوقات تواجه العمل والتوجيه بسرعة حلها

واوضحت الشركة في بيان لها انه الاجتماع ناقش العديد من النقاط منها استعدادات القطاعات بالشركة لفصل الصيف بشأن الاحمال وقدرات المحولات وتم الاتفاق على سرعة الانتهاء من احلال المحولات التى وصلت نسبة تحميلها الى 80%.

كما تم مناقشة متابعه تنفيذ العمليات الخاصه بخطط الشركة الاستثمارية والعمل على تذليل جميع المعوقات التى تواجه عمليه التنفيذ، بجانب متابعة أعمال الضبطية القضائية والعمل على تنشيطها لتقليل معدلات الفقد فى الطاقة وتحسين إيرادات الشركة ومتابعه نسب التحصيل بجميع فروع قطاعي المنوفيه والقليوبية والعمل على تنشيطها.

وشدد رئيس الشركة خلال الاجتماع علي العمل على تقليل نسبة الفقد الفنى فى الطاقه بالشركة ومناقشة جميع العوامل التى تؤثر فى ارتفاع نسبة الفقد وكيفية علاجها لتحقيق مستهدف الشركة والنزول بنسبة الفقد لأقل معدل.

وحث رئيس الشركة جميع الحضور العمل على حسن معاملة الجمهور ومناقشة مشاكل ادارات خدمة العملاء بكافة الفروع والعمل على حلها فى اطار حرص قيادات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر على أهمية تقديم أفضل خدمة فى أقل وقت ممكن والحرص على حل كل مشكلات المشتركين والاجابة عن اى استفسار للمشتركين وسرعة حلها.

اقرأ أيضًا.. «كهرباء جنوب الدلتا»: إحلال المحولات التي بلغت نسبة تحميلها 80%

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة