الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية
الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية


هانى شاكر: إذا دعموا الزمالك سيحصل على الدوري خلال الـ6 سنوات المقبلة

رضا خليل

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 03:23 ص

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه سعيد بالتواجد الجماهيري الكبير في حفلته بمحكى القلعة، على الرغم من أنه يوم الثلاثاء وكان هناك مباريات حاسمة ومصيرية بالدوري المصري، إلا أن الفن له جمهوره ومُتابعيه وله سحره، مشيرا إلى أن الأهلوية دول حبايبي، خلال الحفل قلت أنا زملكاوي وبحب الزمالك، لكن الأهلي ده نصنا التانى.

اقرا ايضا .. كارتيرون: الدوري المصري الأهم في القارة الأفريقية

وأضاف " شاكر"، خلال مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية ، أن جيل الزمالك الحالي رائع ومتماسك، وكتر ألف خيرهم، مروا بظروف صعبة من مشاكل مالية وإدارية وبيع لاعبين وتغير مجالس إدارات، كل هذه عوامل تهد أي فريق، ولم أكن أتخيل بعد كل ذلك أن يهدينا هؤلاء اللاعبين الدوري بنهاية الموسم.

وتابع: " أخي وحبيبي كابتن حسين لبيب، وقبل كل ماتش مهم، تجد أحد أعضاء مجلس الإدارة يتحدث عن عدم وجود أموال في الخزنة، وعقود اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كابتن حسين لبيب تمكن من معالجة تلك الأمور".

 وأكمل :" إذا تم تدعيم فريق الكرة الحالي للزمالك، أعتقد أن الزمالك سيحصل على الدوري مرة ومرتين خلال 6 سنوات، ولو طبقت العدالة في الملعب وبين كل الأندية واعتمدت على الفار بشكل احترافي سيحصل الزمالك على البطولات".

 وأشار " الفنان هانى شاكر " الى أنه ، في السعودية والإمارات، يتم التعاقد مع رئيس لجنة حكام أجنبي وحكام أجانب، هم من يديرون منظومة التحكيم، وأرفع القبعة للحكام المصريين، لكن أحيانا يكون عليهم ضغوط تجعلهم خائفين أو مترددين، وهناك فاولات وضربات جزاء تأتي لا تحتاج إلى "فار".

وحقق نادي الزمالك أمس، فوزا مُستحقا على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ليؤكد صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز، وحسم بطولة الدوري لصالحه، ليحقق البطولة الـ 13 له في تاريخه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة