صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السوشيال يتشح بالسواد.. سيدة تلحق بزوجها عقب وفاته بـ4 أيام بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 02:26 م

سيطرت حالة من الحزن على أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد وفاة سيدة تدعى "ساناز. أ" وذلك بعد وفاة زوجها بـ4 أيام فقط، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ببنها، لساحة عزاء لتقديم التعازي لأسرة الراحلين، وكانت آخر تدوينات الزوج قبل وفاته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "يا رب أنت الشافي المعافي".

يذكر أن محافظة القليوبية، في وقت سابق، أعلنت إصابة  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بفيروس كورونا، موضحه أن حالته مستقرة ويتماثل للشفاء، فيما سادت حالة من الهدوء ومباشرة نائب المحافظ لعمله والموظفين، وتم تعقيم الديوان وتطعيم الموظفين بلقاح كورونا المستجد.

وأكدت المحافظة، أنه تم تأجيل زيارة وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، التي كان مقرر لها الجمعة المقبلة، كما تم إلغاء الاحتفالات المحافظة بالعيد القومي، فيما كثفت مديرية الصحة بالمحافظة، من إجراءاتها لتطعيم العاملين بالديوان العام بلقاح فيروس كورونا المستجد، حيث وجه الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، فرق إضافية متحركة لتطعيم جميع العاملين بديوان عام مديرية الصحة بالقليوبية بلقاح كورونا.

اقرأ أيضا|  فحص 6 أطنان سكر مجهولة المصدر بالجيزة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة