صورة موضوعية
صورة موضوعية


خلال اجتماعه بالمديريات التعليمية.. 

«حجازي» يقدم الشكر لـ«تعليم الغربية» بعد وصول نسبة التسجيل لتلقي لقاح كورونا 96.3%

شريف زرد

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 03:49 م

عقد الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين اجتماعاً موسعاً عبر شبكة الفيديوكونفرانس، بجميع المديريات التعليمية، وبحضور ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ومدير عام التعليم العام ، ومديري المراحل، ومديري الإدارات التعليمية، وذلك لمناقشة مراحل الإنجاز لكل مديرية من المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، في تلقي مصل اللقاح لفيروس كورونا، وتنفيذ الكتاب الدوري 18 لسنة 2021 والذي يستوجب تطعيم جميع المعلمين على مستوى الجمهورية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وقد استهل نائب الوزير لشئون المعلمين الاجتماع الذي عقد صباح اليوم مع المديريات التعليمية والإدارات التابعة والمراحل، بتقديم الشكر لمديرية التعليم بالغربية، وذلك لارتفاع نسبة التسجيل بها، والتي وصلت إلى 96.3 %، واستمرار العمل على قدم وساق لتلقي جميع العاملين بتعليم الغربية مصل اللقاح قبل بدء العام الدراسي، وذلك بتضافر كافة الجهود والتنسيق مع مديريتي الصحة والتأمين الصحي بالغربية.

وقدم د. حجازي الشكر لوكيل الوزارة ومديري الإدارات التعليمية وجميع العاملين على سرعة الإنجاز وارتفاع نسبة التسجيل في تلقي مصل اللقاح ضد فيروس كورونا. 

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم قد عقد اجتماعاً سابقاً يوم الاثنين الماضي، لمناقشة آليات تنفيذ الكتاب الدوري رقم 18 لسنة 2021 والخاص بالتأكيد على ضرورة الانتهاء من تلقي المعلمين مصل الكورونا قبل بدء العام الدراسي الجديد، وتنفيذاً لتوجيهات فخامة السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من ضرورة تلقي مصل اللقاح لفيروس كورونا قبل بداية العام الدراسي، حتى يتسنى لنا بدء العام الدراسي المقبل بأمان ودون قلق من انتشار الفيروس، حيث أن التطعيم يعد درعاً يقي المجتمع من هذا الخطر.

وعلى ضوء الاجتماع السابق، تم عقد اجتماع اليوم لمناقشة نسب التسجيل بكل محافظة من محافظات الجمهورية، وحث جميع المحافظات على استكمال باقي النسب لتصل إلى 100 % قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة