حسام حسن
حسام حسن


قبل الإعلان عن الصفقة رسميًا.. تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع حسام حسن

محمد السيد

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 05:22 م

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع حسام حسن، لاعب فريق سموحة، خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بعد تفضيل اللاعب على شادي حسين لاعب سيراميكا.

ومن المتوقع أن يعلن الأهلي عن الصفقة خلال ساعات لتكون الصفقة الرابعة للنادي الأحمر اليوم بعد الإعلان عن ضم كريم فؤاد والموزمبيقي ميكيسوني والكشف عن صورة توقيع الجنوب افريقي بيرسي تاو.

وكشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مفاجأة منتظرة قد تحدث اليوم الخميس، مؤكدا أنها ستقلب الموازين في الوسط الكروي.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اليوم قد يحدث زلزال كروي وقد يقلب ترابيزات كتيرة (مش مقصود) تتقلب لكن تطور الأحداث خلق المفاجأة».

من جهته رحب حسام حسن رحب بالانتقال إلى الأهلي، طالبًا من إدارة القلعة الحمراء إنهاء الأمر مع نظيرتها في سموحة في ظل ارتباطه بتعاقد ممتد مع النادي الساحلي.

وعرض الأهلي على إدارة سموحة مبلغا ماليا، بالإضافة إلى إعارة الثنائي أحمد رمضان بيكهام والمهاجم الشاب فهد جمعة، من أجل شراء حسام حسن نهائيًا. 

وينتظر الأهلي موافقة مسؤولي سموحة النهائية من أجل اعلان التعاقد مع اللاعب رسميًا وتقديمه إلى وسائل الإعلام.

ووقع المركز الإعلامي بالنادي الأهلي وموقع النادي في خطاء كبير عندما نشر صورة توقيع الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع خبر الإعلان عن صفقة الموزمبيقي ميكيسوني، ونشر النادي الصورة قبل أن يتم حذفها.

وسادت حالة من الغضب الشديد وتم فتح تحقيق فوري في المتسبب في هذه السقطة القاتلة وفقا لتأكيدات البعض.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا  التنزاني لمدة 4 سنوات قادمة.

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة