اللواء نبيل سليم
اللواء نبيل سليم


جثة متعفنة داخل شقة بالأزبكية ودجال يقتل سيدة بحلوان

مصطفي يونس

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 06:45 م

عثرت مباحث القاهرة على جثة شخص عربى داخل شقة بمنطقة الأزبكية، كما تم ضبط دجال قتل سيدة أثناء علاجها من «المس» بمنطقة حلوان، وبإخطار اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أحال الواقعتين للنيابة للتحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من اللواء علاء بشندى، مدير العمليات، بورود بلاغ لمباحث الأزبكية بإشراف العميد على نور الدين، رئيس مباحث قطاع الغرب، بوجود رائحة كريهة تنبعث من إحدى الشقق، وتبين العثورعلى جثة شخص مسن يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وقام رجال المباحث بإشراف العقيد محمد رضا، مفتش المباحث..

وبرئاسة المقدم أحمد قدرى، ومعاونه الرائد عمر مسلم، بتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة. ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة، كما تلقى العميد وائل الشموتى، رئيس مباحث قطاع الجنوب، إخطارًا من أحد المستشفيات بحلوان بوصول سيدة فى منتصف العقد الثالث من العمر، وعلى جسدها آثار ضرب، وتوفيت متأثرة بإصابتها، وبالانتقال والفحص بمعرفة المقدم أحمد فرج.

تبين لرئيس مباحث حلوان، أن دجالًا ادعى قدرته على إنهاء معاناتها الناجمة عن «مس من الجن»، فقام بتكبيلها والتعدى عليها بالضرب مستخدمًا حبالًا وأسلاكًا وعصا أدت إلى وفاتها، وبسؤال أفراد أسرتها أكدوا أنها متزوجة، وكانت تعانى من مرض نفسى فى الآونة الأخيرة، وتقوم بالعلاج روحانيًا؛ اعتقادًا منها إصابتها بمس من الجن.. تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة