الوحدات السكنية المخصصة لموظفي العاصمة الإدارية
الوحدات السكنية المخصصة لموظفي العاصمة الإدارية


«مدبولي» يتابع تخصيص الوحدات السكنية للموظفي المنتقلين للعاصمة الإدارية

أحمد عيسى

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 06:58 م

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، موقف تخصيص الوحدات السكنية للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية والراغبين في الحصول على وحدات سكنية، والخطوات التنفيذية للتخصيص.

ووجه رئيس الوزراء بتكليف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بوضع الشروط اللازمة لاختيار المستفيدين.

ويعمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حاليا على إعداد تطبيق إلكتروني (إبلكيشين) لاستخدامه في عملية اختيار المستفيدين، كما كلف رئيس الوزراء بالانتهاء من كل هذه الإجراءات في موعد أقصاه 3 أشهر. 

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمتابعة جهود تدريب الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد رئيس الوزراء استمرار هذه البرامج التدريبية التي يتم منحها للموظفين المرشح انتقالهم للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، للوصول إلى مستوى عال من الكفاءة والمهارة لموظفي الجهاز الإداري للدولة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالنهوض بمستوى الجهاز الإداري، مشيدًا بتنوع البرامج التدريبية التي يتم منحها للموظفين لتشمل مجالات عديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة